أمطار خفيفة ومتوسطة على العين والفجيرة وانخفاض في درجات الحرارة

Al Ain Raining

موقع الطويين : البيان

هطلت على مدينة العين صباح أمس زخات متفرقة من الأمطار، تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة عمت ارجاء المدينة وضواحيها، رافقها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ورياح نشطة. وكانت السماء ملبدة بالغيوم منذ الصباح الباكر، وبدأت الزخات المطرية تتناوب بالهطول منذ الساعة السادسة صباحا واستمرت إلى فترة ما بعد العصر، حيث ازدادت الهطولات عصرا، وتركزت وسط المدينة وجبل حفيت وطريق العين دبي والمسعودي والطوية ومزيد، وختم الشكلة.

كما هطلت فجر أمس أمطار خفيفة على مدينة زايد وضواحيها استمرت بصورة متقطعة حتى الساعة التاسعة صباحا في بعض الأماكن.

وفي الفجيرة هطلت فجر أمس أمطار تراوحت بين المتوسطة والخفيفة شملت إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة لها، استمرت لمدة ثلاث ساعات بصورة متقطعة نجم عنها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وغطت السحب السماء حتى ساعات الظهر، وهبت نسائم من الهواء العليل الذي لطف الاجواء وجعل الطقس معتدلا، بعد أن سادت أجواء شديدة الحرارة خلال اليومين الماضيين.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الفجيرة أن ازدحاماً مرورياً حدث عصر أمس، بسبب تعطل شاحنة كبيرة عند مدخل ( بوابة الفجيرة )، مقابل محطة بترول أدنوك على طريق مسافي ــ الفجيرة، ما أدى إلى إغلاق هذا الطريق الحيوي بشكل كامل. وأن الجهات المختصة موجودة بالموقع لتسهيل الحركة المرورية وإعادتها على وجه السرعة. حيث تم ذلك في تمام الساعة السابعة و47 دقيقة مساءً وعادت الحركة عليه بصورة طبيعية.

Related posts