سياحة الفجيرة تحصل على جائزة تقديرية في معرض الرياض للسفر

9008_1

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

حصلت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار على جائزة تقديرية من الشركة المنظمة لمعرض الرياض الخامس للسفر، وذلك لمشاركتها الفاعلة في المعرض الذي افتتحه الثلاثاء 23ابريل الجاري سعادة د. عبدالله الجاسر نائب وزير الثقافة والإعلام السعودي والذي زار جناح إمارة الفجيرة، وكان في استقباله سعادة د. أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار وسعيد السماحي مدير عام الهيئة. حيث اعرب سعادته عن اعجابه بالجناح والجهود المبذولة للتسويق وإبراز معالم الفجيرة كما عبر عن تقديره لمشاركة الهيئة الأولى في هذا الملتقى السياحي.
كما زار جناح الفجيرة ايضا سعادة محمد سعيد الظاهري – سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية والذي أعرب عن سعادته بوجود إمارة الفجيرة في هذا المعرض بجانب هيئات الدولة الأخرى متمنياً للقائمين على جناح الفجيرة التوفيق والنجاح في هذا المعرض. كما زار الجناح أيضاً رئيس الوفد العماني المشارك في هذا المعرض وذلك في إطار تبادل الزيارات وبحث سبل التعاون.
من جانبه قال الدكتور احمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار إن المشاركات المتواصلة لهيئة الفجيرة للسياحة في معارض السفر والسياحة دليل على الإهتمام المتزايد من حكومة الفجيرة بمجال السياحة في الإمارة والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي ومناخها المعتدل مما يجعلها قبلة لعدد كبير من السياح والزوار من مختلف دول العالم ،ومعرض الرياض للسفر هو واحد من المعارض المهمة التي نشارك فيها لأول مرة ،وبالتالي هو فرصة سانحة لنستعرض فيه مقوماتنا السياحية التي تتميز بها الإمارة من فنادق ومنتجعات ومواقع أثرية وتأريخية وغيرها مما يفتح الباب واسعا أمام الزوار السعوديين وعائلاتهم للإستمتاع بمعالمها السياحية المتنوعة .، 
سعيد السماحي مدير الهيئة أوضح أن هذه المشاركة تفتح آفاقا واسعة للترويج لإمارة الفجيرة سياحيا ،مشيرا الى أن جناح الهيئة في يومه الأول شهد حضورا كبيرا من الزائرين الذين تعرفوا على مقومات السياحة في الامارة وخاصة أن هذا المعرض يستهدف السعوديين ،وأبان السماحي أن جناح الهيئة يتضمن مجموعة من الكتيبات والخرائط السياحية التي تدعم السياحة والترويج لها.كما أن مشاركتنا ستشهد لقاءات مع عدد من وكلاء السفر والمهتمين بالسياحة للتعاون في تقديم إمارة الفجيرة كمقصد سياحي متميز بالاضافة الى استقطاب المزيد من السواح والزائرين السعوديين مع عائلاتهم للإمارة. 

Related posts