6 عرب يحصدون ألقاب بطولة الفجيرة الدولية للقتال المتنوع “الكيج وريرز”

1007325066

موقع الطويين : البيان

حصل ستة متسابقين عرب على ألقاب بطولة الفجيرة الدولية للقتال المتنوع “الكيج وريرز”، التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة مربح بالفجيرة، وتقدم الحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وشارك في البطولة نخبة من أبرز نجوم اللعبة في العالم.

كما شهد الختام بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام رئيس نادي الفجيرة، ونائبه الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، والأمير محمد بن عبد الحميد الهيمق مالك منظمة “كيج وريرز”، وعدد من الشخصيات الرسمية، فضلاً عن نحو ألف شخص من الجمهور والمنظمين.

تألق عربي

وأفرزت المباريات التي أقيمت بحلبة عالمية مجهزة بالكامل، عن حصول ستة متسابقين عرب للمراكز الأولى في بطولة “كيج وريرز” أمس، وهم الثلاثي الأردني عز الدين فرحان ويزن جنب وجراح السيلاوي، واللبناني بشير يمين، والمغربي هشام الغزالي، وهو الفائز بالضربة القاضية على حساب متسابق من تونس.

كما حصل المصري محمد علي فليكس على المركز الأول بالضربة القاضية، وفاز الفرنسي من أصل مغربي فيصل حسين على البولندي أنطوني باستسلام الأخير.

وفي ما يتعلق بمسابقة فئة الهواة، فاز الأردني عز الدين فرحان من الأردن على التونسي خالد جمعة بوزن 70 كلغ، وبشير يمين من لبنان على التونسي أمين جلاسي بوزن تحت 70 كلغ، والأردني يزن جنب على المصري محمد خليفة بوزن 83 كلغ، وجميعهم بالنقاط، وبذات الوزن، فاز المغربي هشام الغزالي على التونسي وليد نصيب بالضربة القاضية.

وعبر المتسابقون المشاركون في بطولة الكيج وريرز، عن سعادتهم للحضور للدولة في إمارة الفجيرة، وأشادوا بحسن الضيافة التي وجدوها، إلى جانب روعة التنظيم، فضلاً عن ارتفاع المستوى الفني لنزالات البطولة.

Related posts