اهتمام خليفة بالرياضيين حقق إنجازات ومكتسبات مهمة ومحمد بن زايد يستقبل نجوم بني ياس أبطال أندية الخليج

20000122RC_C2_4610

موقع الطويين : البيان

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة لن تدخر جهدا في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تسهم في رفع اسم الإمارات عاليا في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

وأكد سموه أن اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعمه للرياضة والرياضيين حقق انجازات ومكتسبات مهمة على الساحة الرياضية، واسهم في تعزيز وتطوير المجالات الرياضية، وحقق لها مزيدا من التقدم والريادة مع باقي القطاعات الحيوية في الدولة، مشيرا سموه إلى حرص صاحب السمو رئيس الدولة الدائم على الالتقاء بأبنائه اللاعبين ودعمهم ومساندتهم في كافة المناسبات الرياضية وتهنئتهم بما يحققونه من انتصارات وانجازات.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بعد ظهر أمس بقصر البحر في أبوظبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني.

وذلك بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس بطولة الأندية الخليجية للأندية الأبطال “خليجي 28” بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق الخور القطري بهدفين نظيفين على استاد بني ياس بالشامخة.

حضر الاستقبال سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

إسهامات واضحة

وهنأ الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بمناسبة فوز النادي بالبطولة الخليجية، مشيرا سموه إلى إن إسهامات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان واضحة في تطوير مسيرة نادي بني ياس الرياضية ودعمه خطط التطوير والتحديث في النادي.

وخاصة دور النادي في إقامة الشراكات والمشاريع التي ترسخ المنهج الأكاديمي والعلمي في المسيرة الرياضية من خلال إنشاء أكاديمية علمية، تمنح خريجيها شهادة تخصصية في العلوم الرياضية.

عزيمة وإصرار

وثمن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الجهود التي بذلتها إدارة النادي والجهازان الإداري والفني واللاعبون وحرصهم على تحقيق الإنجاز بكل عزيمة وإصرار، وهو ما توج أخيرا بإحراز البطولة، مشيدا سموه بالوقفة الجماهيرية التي ساندت الفريق وكان لها الأثر المعنوي في دفع اللاعبين لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء.

وقال سموه ان الانتصار الذي حققه نادي بني ياس لا يفرح أسرة بني ياس فقط بل يفرحنا جميعا ويسعد جميع الأندية واللاعبين والمشجعين في كل بقعة من وطننا الغالي.

وأشاد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بشباب الإمارات الذين يبذلون جهودا متميزة ومخلصة، ويملكون العزيمة والإصرار والروح المعنوية العالية لتظل راية الإمارات عالية خفاقة في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

وطالب سموه الأندية ببذل المزيد من الجهود والاستمرار في التميز والتفوق واتباع الإعداد والتخطيط السليم المبني على أسس وقواعد علمية من اجل تحقيق النتائج الايجابية سواء داخل الدولة او خارجها.

وأضاف سمو ولي عهد أبوظبي ان أمام الفرق الرياضية مجالا واسعا في تحصيل البطولات، وذلك بالعمل الجاد والنظر إلى المستقبل بعين التفاؤل والأمل والإيجابية والعزيمة في تحقيق الأهداف.

شكر وتقدير

من جانبه أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .

والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو أولياء العهود وشعب الإمارات على وقفتهم خلف النادي ومؤازرتهم، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذه البطولة، متمنيا سموه لنادي بني ياس وجميع أندية الدولة التوفيق والنجاح في البطولات الخارجية وتحقيق الانتصارات.

 

سالم العرفي: أشكر القيادة الرشيدة على دعم الكوادر الوطنية

 

قال سالم العرفي المدير الفني لفريق الكرة بنادي بني ياس أن سعادته لا توصف باستقبال ومصافحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف ” أشكر الفريق سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمه وكلماته التي كان لها أكبر الأثر في نفوسنا جميعاً خاصة بالنسبة لي، وشعرت بأننا كأبناء هذا الوطن الغالي ليس أمامنا سوى أن نقدم كل ما لدينا من طاقة وجهد من أجل إسعاد قياداتنا الرشيدة والشعب الإماراتي الذي يستحق الفرحة، واليوم فرحتنا لا توصف ولا يمكن تقديرها بثمن.

وتابع ” حرص القيادة على دعم أبناء الوطن والإشادة بما يقدمونه ما هو إلا دليل قاطع على الاهتمام بالكوادر الوطنية وتقديم كل العوامل التي تساهم في نجاحها، وكلمات سموه لي دافع للتقدم والتطور ومحاولة بذل جهداً مضاعفاً في المرحلة المقبلة من أجل الوصول إلى الأهداف التي نسعى إليها جميعاً برفع اسم الدولة عالياً.

ولا يسعني وصف السعادة التي أشعر بها نتيجة الدعم الذي وجدته من القيادات ومن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي لي كمدرب والذي كان له أكبر الأثر في حصد لقب بطولة الأندية الخليجية التي تعد بمثابة الانطلاقة الحقيقية للسماوي على طريق البطولات.

شرف كبير

وعبر ثامر محمد لاعب بني ياس عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به السماوي من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أنه شرف لا يمكن مقارنته بأي شيء، وحلم يتمناه أي لاعب ورياضي، وأن مصافحة سموه دافع لبذل المزيد من الجهد والعرق لتحقيق إنجازات أخرى تفخر بها رياضة الإمارات.

وأشار إلى أن اللاعبين في قمة السعادة والفخر بهذا التكريم والاستقبال وأنه دليل على استمرار اهتمام ودعم القيادات الرشيدة التي نطمح إلي إسعادها نظراً لما يقدمونه لنا من دعم على كافة المستويات.

وقال ” أشعر بسعادة غامرة لمصافحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ونأمل أن نواصل الصورة المتميزة التي ظهرنا عليها في البطولة الخليجية وتوجت بتحقيق اللقب وأن نقدم أقصى ما لدينا في السنوات القادمة حتى نرفع علم الدولة عالياً في المحافل الدولية.

 

 

حبوش صالح: كلمات سموه أكبر حافز لنا

 

أعرب حبوش صالح لاعب بني ياس عن سعادته بمصافحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقال ” كل لاعب في بني ياس بالتأكيد يتمنى مثل هذه اللحظة التي هي بالفعل خير تكريم بالنسبة لنا بعد الفوز بكأس بطولة الأندية الخليجية.

وأضاف ” كلمات سموه لنا أكبر حافز على تحقيق المزيد من الإنجازات، ومسؤولية على اللاعبين من أجل تقديم كل ما لديهم من جهد للظهور بشكل مشرف في المحافل الدولية، ويكفي أن نرى الفرحة والفخر في عيون شيوخنا الكرام، مؤكداً أن هذا الجيل من لاعبي بني ياس عازم على مواصلة مسيرته الناجحة والتي بدأت منذ صعوده إلى دوري المحترفين والمراكز المتقدمة التي حصل عليها الفريق وأن الهدف القادم هو حصد الألقاب المحلية .

خصوصاً وأن السماوي قادر على الصعود لمنصة التتويج لاسيما بعد الحصول على كأس الأندية الخليجية، مشيراً إلى أن اللاعبين يشعرون بالسعادة لأنهم ساهموا ولو بجزء بسيط في إسعاد الشعب الإماراتي بالتتويج بهذه البطولة.

 

المنهالي: اللقاء تاريخي

 

أبدى محمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة نادي بني ياس سعادته باستقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن سموه لا يتوانى دائماً عن دعم أصحاب الإنجازات الرياضية في الدولة، وهو راعي الرياضة والرياضيين، والإنجازات لم تكن لتتحقق لولا أيادي سموه البيضاء ورعايته المستمرة على الاهتمام بأبنائه من الرياضيين.

وقال ” لقد سعدنا بلقاء سموه في هذا اليوم التاريخي ونهدي لسموه كأس بطولة الأندية الخليجية والتي أسعدت الشعب الإماراتي بأكمله، وأن قياداتنا تستحق الفرحة من أبناء الوطن الذين يسعون دائماً لتشريف الدولة في كل المحافل الخارجية.

 

أحمد الشريف يهنئ العين وبني ياس

تقدم د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي بالتهنئة والتبريكات إلى نادي العين الرياضي بمناسبة إحراز لقب دوري اتصالات لكرة القدم للمحترفين، وهو اللقب الحادي عشر في عمر النادي والثاني على التوالي، كما تقدم بالتهنئة إلى نادي بني ياس بمناسبة إحراز فريق كرة القدم بالنادي لقب كأس أندية الخليج.

جاء ذلك في رسالتين أرسلهما أمين عام المجلس بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي إلى الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين، وإلى اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، وأكد في الرسالتين أن كلا الإنجازين يمثل تتويجا مستحقا ونتاجا طبيعيا لمدى الاهتمام والعمل في الناديين.

وتمنى أمين عام مجلس دبي الرياضي للناديين ولجميع أندية الدولة تحقيق المزيد من الإنجازات والوصول إلى التطلعات والأهداف الموضوعة.

Related posts