زايد للإسكان يطلق مبادرة القافلة الإسكانية في منطقة مسافي بالفجيرة

10267_1

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان اليوم عن إطلاق مبادرة القافلة الإسكانية في محطتها الثانية بمنطقة مسافي بإمارة الفجيرة حيث تهدف القافلة للوصول إلى أكبر شريحة من المتعاملين في هذه المنطقة والمناطق المجاورة لها وتعريفهم بخدمات البرنامج وفتح قنوات للتواصل معهم والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم والتعريف برؤية وأهداف البرنامج. 

وأكدت المهندسة جميلة الفندي المديرة العامة بالإنابة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان أن هذه المبادرة تنسجم مع رؤية الحكومة في الوصول إلى شرائح المتعاملين والاستماع إليهم عن قرب والتعرف على احتياجاتهم الفعلية ..مشيرة إلى أن القافلة لا تقتصر على التوعية فقط بل تتعدى إلى تقديم خدمات البرنامج.

وأثنت على دور وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وتعاونها في تسخير الإمكانيات من أجل نجاح الفعالية مؤكدة أن ثمرات هذا التعاون تصب في صالح المتعاملين والمستفيدين من خدمات البرنامج. 

من جانبه ذكر عبدالكريم الشحي مدير فرع البرنامج في رأس الخيمة أن القافلة ستقدم كافة الخدمات التي توفرها أفرع البرنامج مثل الاستفسار عن طلبات الإسكان وتقديم الدفعات ومتابعة المشاريع المنفذة منوها بأنه سيتم خلالها كذلك توزيع تصاميم الوحدات السكنية وكتيبات إرشادية عن بناء المسكن واستقبال الملاحظات والمقترحات من المتعاملين.

وأشار إلى أن القافلة تهدف إلى التعريف برؤية وأهداف البرنامج مؤكدا أن أبرز ما يميز هذه القافلة هو وصولها إلى المناطق البعيدة والتي يصعب على سكانها التواصل مع البرنامج بشكل مستمر وتعزيز التواصل بين البرنامج ومتعامليه وفتح قنوات للتواصل المباشر معهم لافتا إلى أن القافلة ستنطلق في محطتها الثانية في مركز الوزارة في مسافي التابع لإمارة الفجيرة يوم الخميس المقبل.

وتقوم القافلة بدور المؤسسة المتنقلة والتي تستقبل المتعاملين في المناطق والإمارات البعيدة من مبنى البرنامج الرئيسي حيث توفر لهم عناء التنقل إلى الفرع الرئيسي لإتمام معاملاتهم وإجراءاتهم السكنية. 

وتوفر القافلة جميع الخدمات التي يحتاج إليها العميل في قافلة متنقلة تستقر في مناطق الإمارات البعيدة حيث يمكن للمتعاملين هناك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها القافلة والتي تشمل الاستعلام عن الطلبات وتقديم الدفعات ومتابعة المشاريع بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المماثلة والتي يستطيع المتعاملين الحصول عليها من الفرع الرئيسي.

Related posts

Leave a Comment