«التربية»: مسابقة لأفضل اقتراح لتقديم خدماتها عبر الهواتف الذكية

753470720 (1)

موقع الطويين : الاتحاد

 أطلقت وزارة التربية والتعليم أمس الأحد مسابقة أفضل اقتراح لتقديم خدمات الوزارة من خلال الهواتف الذكية، مستهدفة الوصول إلى أفكار مبدعة واقتراحات مبتكرة تعزز توجهاتها نحو توفير أفضل الخدمات التربوية والتعليمية، وفق مستويات عالية الجودة.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بشأن التحول إلى الحكومة الذكية، وبناءً على جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول التي دشنها سموه مؤخراً، كما تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على أن تكون في طليعة المؤسسات الحكومية.

 وتتسع المسابقة إلى مشاركة جميع أفراد المجتمع، بمن فيهم العاملون في الميدان التربوي والطلبة وأولياء أمورهم والمتخصصون والمهتمون بالشأن التعليمي، وكل من تتوفر فيه ملكة الإبداع لتقديم مقترحات غير مسبوقة تتميز بالحداثة، على أن تكون قابلة للتطبيق، ومتصلة مباشرة بما توفره الوزارة من خدمات نوعية لجمهور المتعاملين.

 وجاء طرح المسابقة التي تقدم للفائزين بها جوائز مادية وعينية قيمة، في وقت تنفذ فيه الوزارة حزمة من المبادرات التي ترمي إلى مواكبة التحول إلى الحكومة الذكية، استناداً لأفضل الممارسات وأحدث التقنيات والوسائل الرقمية المعمول بها في مجال الخدمات.

وقد بدأت المسابقة اعتباراً من يوم أمس وتستمر حتى نهاية يونيو الجاري، وسيكون أمام المتسابقين الفرصة للتفاعل مع المحاور المختلفة للمسابقة.

ومن المقرر نشر تفاصيل المحاور على موقع الوزارة وصفحة تويتر لتحقيق المزيد من التفاعل والوصول إلى أفضل مقترحات قابلة للتطبيق، ومن ثم تحديد الفائزين في المسابقة وتكريمهم.

Related posts