شرطة الفجيرة تقدم الهدايا ونشرات التوعية باليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2013

2856855138

موقع الطويين : البيان

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، باليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2013 م، تحت شعار “رافق من بك رافق.. ولا للمخدرات”، بمركز تسوق ستي سنتر الفجيرة، وتضمن البرنامج توزيعاً للهدايا والبروشورات التوعوية للجمهور، بحضور مدير نيابة الأحداث سعيد عبد الله عامر، وعدد من المسؤولين في النيابة، ومدير عام العمليات الشرطية العقيد حميد محمد حميد اليماحي، وعدد من الضباط والأفراد.

وأكد العقيد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية ورئيس اللجنة المنظمة لليوم العالمي لمكافحة المخدرات، أن الهدف الرئيس للاحتفال هو نشر التوعية لكافة شرائح المجتمع عن آفة المخدرات وأسباب تعاطيها، مشيداً بالجهات المشاركة لهذا العام، متمثلة في النيابة العامة في الفجيرة، وإدارة مكافحة المخدرات، وقسم الإعلام والعلاقات العامة، بالإضافة إلى الشرطة المجتمعية بالفجيرة.

دعم كبير

وأشاد المقدم علي حسن الحمودي مدير إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الفجيرة، بالدعم الكبير الذي توليه وزارة الداخلية، بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لمكافحة آفة المخدرات، لجعل دولة الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

وتطرق الحمودي إلى الدور الكبير الذي أسهمت به وزارة الداخلية في القبض على العديد من الأشخاص المتهمين والمطلوبين في قضايا المخدرات على مستوى العالم، وتسليمهم للعدالة.

كما نوه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، بأهمية دور الأسرة في الحفاظ على أبنائها، وعدم تركهم فريسة في يد رفقاء السوء.

Related posts