ضمن (برنامج الأطباء الزائرين لوزارة الصحة) الفجيرة الطبية تستقبل طبيبا زائرا في جراحة التجميل

10514_2

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

 ضمن (برنامج الأطباء الزائرين لوزارة الصحة) استقبل مستشفى الفجيرة مؤخرا الطبيب الزائر دكتور سنديب بون استشاري جراحة تجميل الأنف والذي اختتم أعماله بالمستشفى يوم الخميس 27 يونيو الجاري.
حيث أجرى بون مجموعة من العمليات التجميلية التي تتعلق بعلاج مشاكل الأنف مثل الانسداد الأنفي ومشاكل التنفس إلى جانب عمليات تجميل الأنف والتي لاقت اقبالا جيدا من المرضى خاصة من الشباب.
ونصح بون في حديثه للفجيرة نيوز مرضاه بعدم تعريض أنفهم للضربات أو الصدمات، وأن لا يقلقوا بشأن الآثار الطفيفة للعملية حيث أنها ستختفي خلال أسبوعين من اجرائها.
من جهته قال الدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية “إن الوزارة تولي اهتماما شديدا ببرنامج الأطباء الزائرين والذي يهدف إلى تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين المقيمين بالدولة، إلى جانب استقطاب الخبرات العالمية إلى دولة الإمارات عوضا عن تكبد المواطن عناء السفر، كما يسعى البرنامج إلى تأهيل الكوادر الفنية الموجودة من خلال احتكاكها بالخبرات العالمية مما يرفع من كفاءة الموارد البشرية بالدولة.
وأكد سعيد حرصهم على تطوير الأنظمة العلاجية في المستشفيات التابعة للمنطقة من خلال التعرف على أحدث ما وصل إليه الطب في العالم مشيرا إلى أن استقطاب الخبرات يلعب دورا كبيرا في تطوير المهنة.

Related posts