محمد الشرقي خلال لقائه عدداً من الضباط حملة الماجستير: بناء الوطن يتم بشبابه الواعي وقيادته الحكيمة

13572_3 13572_2 13572_1

موقع الطويين : البيان

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن العصر الذي نعيشه هو عصر المستجدات وأبواب العلم والمعرفة والثقافة، وأن بناء الوطن يكون بشبابه الواعي المثقف والقيادة الحكيمة، منوهاً بأن الدولة لم تقصر في دعم ورعاية طالب العلم والمتعلمين، حتى يبلغوا أعلى مراتب العلم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالديوان الأميري أمس، عدداً من الضباط الحاصلين على المراكز الأولى في عدد من الكليات العسكرية والشرطية، وعدداً من حملة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية، وتمنى سموه لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية، كما أثنى على الجهود التي يبذلها مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في مجال متابعة طلبة الدراسات العليا، وحثهم على التخصصات المطلوبة لخطط التنمية الشاملة ومتابعتهم وتسهيل العقبات التي تصادفهم وتكريم وتقدير المتميزين والمتفوقين.

وقد استقبل سموه الملازم خالد عبد الله سالم اليماحي الحائز المركز الأول في الترتيب العام والعلوم الأكاديمية والرماية والحاصل على سيف الشرف من كلية زايد الثاني العسكرية، والملازم عبد الله عبيد خليفة الشامسي الحائز المركز الأول في المجموع العام والكفاءة القيادية والمسلك والتدريب المهني والحاصل على سيف الشرف من كلية الشرطة للدفعة الأخيرة.

كما استقبل سموه عدداً من حملة شهادة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية، التي حصلوا عليها في الفترة الحالية، وهم العقيد محمد راشد الحفيتي وموضوع رسالته “مسار الجريمة والعدالة الجنائية”، وفراس مهدي صالح من موظفي الأمانة العامة لمجلس رعاية التعليم وموضوع الرسالة “نظم المعلومات الإدارية” وفاخرة عبد الله عيسى من موظفات الأمانة العامة لمجلس رعاية التعليم وموضوع رسالتها “آداب الاتصال”، وموزة سعيد ناصر اليماحي وموضوع رسالتها “إدارة التسويق”.

امتنان وتقدير

وقد قدم حملة الماجستير رسائلهم لسموه، مشفوعة بشهاداتهم العلمية في تلك التخصصات إهداء لسموه، معربين عن امتنانهم وتقديرهم وشكرهم وثنائهم على قيادة الدولة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وأكدوا حرصهم على استكمال دراساتهم العليا ومواصلتهم حتى الحصول عليها لخدمة أمتهم ووطنهم، حرصاً منهم على الوفاء ورد الجميل لوطنهم الغالي.

وقد أثنى سمو ولي العهد على جهودهم، مرحباً بهم وبارك لهم جهدهم وعلمهم وعملهم وحرصهم حتى حصلوا على هذه الشهادات العليا، وكذلك تنوع تخصصاتهم فيها.

وقد أعرب المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة عن امتنانه لسمو ولي العهد، لاستقباله هذه النخبة من المبدعين والمتميزين لأن بأمثالهم تعلو الهمم، وتتحقق المنجزات في كل الميادين، ونوه بأن توجيهات القيادة الحكيمة في بناء الإنسان والاستثمار فيه هو الهدف الاستراتيجي لخطط التنمية الشاملة للدولة.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة، وخليفة مطر عضو المجلس، وعبد السلام الخلايلة الأمين العام للمجلس، ود. عبد الحليم المدني مدير البحوث والدراسات بالمجلس.

Related posts