جامعة عجمان تقر «شكراً خليفة» شعاراً لحفل تخريج الدفعة 23

download

موقع الطويين : البيان

أقرت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا إطلاق شعار “دفعة شكرا خليفة” على خريجيها للعام الدراسي 2013-2014، وذلك بمقريها في عجمان والفجيرة احتفالا بتخريج الدفعة 10 في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله – والثالثة والعشرين منذ تأسيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

وقال أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس الجامعة ان إطلاق هذا الشعار على هذه الدفعة يأتي شكرا وتقديرا وعرفانا من الجامعة لمن شهدت الدولة تحت قيادته ذروة إنجازاتها ومكاسبها الحضارية والتنموية، وغدت الدولة إمارات التنمية والرفاه والإبهار، إلى أن تبوأت مكاناً مستحقاً على خريطة المنطقة والعالم، وحققت بإنجازاتها وريادتها السعادة لشعبها، فغدا شعب الإمارات “أسعد شعب”.

وأضاف سلمان أن التعليم في عهد سموه – حفظه الله – قد حظي بأهمية خاصة وأولوية قصوى انطلاقاً من رؤيته التنموية الشاملة، وإيمانه الراسخ بأن التعليم العام والتعليم العالي هما أساس التقدم ومفتاح دخول العصر الحديث، حيث ألقى هذا الاهتمام بظلاله على جامعة عجمان كمؤسسة تعليم عال، فحققت في عهد سموه العديد من الانجازات واحتضنت الكثير من المؤتمرات المحلية والدولية، وحصدت الكليات والإدارات العديد من الجوائز.

وأشار أسامة سلمان إلى أن الجامعة قد أقرت مواعيد احتفالات التخريج في مقريها كالتالي: حفل تخريج الطلاب في مقر عجمان سيكون الثلاثاء الموافق 14 أكتوبر 2014، وسيشهد يوم الأربعاء الموافق 15 أكتوبر 2014 حفل تخريج الطالبات. أما احتفالات التخريج في مقر الفجيرة فستقام الثلاثاء الموافق 21 أكتوبر 2014 للطلاب، يليها حفل تخريج الطالبات يوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر 2014.

ومن المتوقع أن يشهد احتفال الجامعة بدفعة شكرا خليفة تخريج حوالي 1540 خريجا وخريجة من مقرها في عجمان، و560 من مقرها في الفجيرة.

Related posts