“الفجيرة الوطني” الأفضل في “خدمة العملاء” و”عروض التمويل”

355 (20)

موقع الطويين : الخليج

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه بجوائز “الأفضل في خدمة العملاء للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار” و”الأفضل في عروض التمويل التجارية” و”أفضل إدارة خزينة” من جوائز مجلة “بانكر ميدل إيست” للمنتجات المصرفية 2014 . وهذه السنة الثالثة التي يُكرّم فيها بنك الفجيرة الوطني لمجالات عمله الرئيسية، وتأتي بعد وقت قصير على فوز البنك بتكريم مماثل في حفل جوائز التميز في التجارة والتصدير .
بفضل مقاربة بنك الفجيرة الوطني المتعدّدة الاختصاصات لتلبية حاجات العملاء، والتي تمكنه من تقديم حلول مصرفية خاصة جداً إلى العملاء مستفيداً من نقاط القوة الأساسية التي يتميّز بها، من الخزينة إلى تمويل المؤسسات، وهما مجالان يُكرّم البنك باعتبارهما الأفضل في القطاع مرة أخرى هذا العام . يجدر الذكر أن حفل الجوائز السنوي، الذي تنظّمة مؤسسة “سي بي آي فاينانشال” للنشر، يكرّم فيها المتميزون في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية في المنطقة، ويتمّ اختيار الفائزين من خلال تصويت الجمهور .
ويواصل بنك الفجيرة الوطني، الذي نال جائزة “أفضل إدارة للخزينة” لثلاث سنوات على التوالي، توسيع مجموعة الحلول المصمّمة حسب الطلب، ولا سيّما في المجالات المتخصّصة من السلع إلى المعادن الثمينة ومشتقات الطاقة . وبفضل فهمه العميق للأسواق المالية، تمكّن البنك من أن يكون أكثر استجابة لمتطلّبات العملاء ولبيئة الأعمال المتبدّلة . وتواصل إيرادات الخزينة بالنمو على أساس سنوي بنسبة مطمئنة تبلغ 23% .
قال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، “إنّ فوز البنك بجائزة “الأفضل في خدمة العملاء للخدمات المصرفية للشركات” للمرة الأولى يعكس التقدّم الذي أحرزه البنك كمصرف يقدّم خدمات كاملة إلى الشركات، وفي السنوات الثلاثين الماضية الأخيرة، كان تركيزنا الرئيسي على ترسيخ سمعتنا كمزوّد يتحلّى بالمصداقية والموثوقية للمؤسسات المحلية، وتشكيل جزء مهم من تطوّر قاعدتنا المحلية . لقد ساعدتنا خبرتنا في مجالات متخصّصة، ومعارفنا المحلية، وتركيزنا على العملاء وساعدت عملاءنا أيضاً، ونواصل البحث عن طرق جديدة لتطوير تلك العلاقات لتحقيق الرضا المتبادل” 

Related posts