الفجيرة يتعاقد مع المغربي بن هنية

أكمل نادي الفجيرة تعاقده مع المحترف المغربي عبد الكريم بن هنية لاعب ومهاجم نادي الوحدة السعودي وذلك حتى نهاية الموسم خلفا للبرازيلي روجر الذي استغنى عنه النادي ليكون بن هنية المحترف الثالث في القلعة الحمراء بعد أن استخدم الفجيرة كلا من التونسي فيصل الإدريسي والمغربي رشيد كانين هداف الدوري في الموسم الأخير.

وحضر توقيع العقد كل من عبد الله بن موسى السويدي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة ويونس حبيب النائب الثاني للإدارة وخليفة مسعود وإبراهيم خميس أعضاء المجلس وإبراهيم كرم المدير المالي. وذكر السويدي أن العقد سيكون حتى نهاية الموسم الكروي الحالي وسيحل محل البرازيلي روجر والذي تم منحه الفرصة لإثبات وجوده في التشكيلة لكنه مر بظروف كثيرة منها الإصابة التي أبعدته لعدة أيام عن الفريق، ولذلك كان خيار الاستغناء عنه هو الصائب.

من جانبه أكد يونس حبيب أن اللاعب المغربي عبد الكريم بن هنية سبق له المشاركة مع منتخب بلاده فضلا عن ارتدائه لقمصان أندية الرجاء البيضاوي والمغربي الفاسي وانضم قبيل موسمين لفريق الوحدة السعودي الذي يلعب بالدوري الممتاز حاليا وقدم معه أفضل العروض محرزا له عددا من الأهداف مشيدا بموافقة اللاعب لعرض الفجيرة ونتمنى له التوفيق خلال مباريات دوري الدرجة الأولى (أ). ونوه حبيب إلى أن اللاعب سيكون جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في اللقاء المقبل أمام دبا الفجيرة.

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي اللاعب بن هنية معبرا عن سعادته بالتواجد في الدوري الإماراتي وبالتحديد في نادي الفجيرة مشيرا إلى انه تلقى عدة عروض من عدة أندية لكنه فضل الفريق الأحمر وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وبالتأكيد سأبذل قصارى جهدي مع زملائي اللاعبين أجانب ومواطنين من اجل ان يبلغ الفريق الفجراوي مصاف دوري المحترفين خلال الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الفجيرة يحتل حاليا المركز الخامس برصيد ‬10 نقاط وحقق الفوز في الأسبوع الثامن على عجمان بنتيجة ‬3/‬1 في عقر داره.

 المصدر : البيان 27 يناير 2011

Related posts