الفجيرة يتخطى مسافي ويتصدر «الأولى»

1221986036

موقع الطويين : البيان

استغل فريق الفجيرة غياب اتحاد كلباء عن مباريات الأسبوع العشرين لدوري الأولى، وتربع على قمة الدوري برصيد 44 نقطة، بعد فوزه الكبير أمس على مسافي بنتيجة 4-1، فيما عاد دبا الحصن من أم القيوين بفوز عريض على العربي 5-2، وحقق الجزيرة الحمراء فوزاً كبيراً بنتيجة 4-2 على حتا، وشهدت خاتمة مباريات هذه الجولة التي أقيمت أمس 18 هدفاً في ثلاث مباريات.

هدفان

فعلى ملعب مسافي، فاجأ الأحمر الفجراوي مضيفه بتسجيله هدفين سريعين في أول ثلث ساعة، بعد أن استطاع يوسف خلفان أن يتعامل مع إحدى الكرات بذكاء، مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة 12، وتؤول السيطرة للضيوف بعد الهدف، ليتمكن اللاعب عبد العزيز إسماعيل من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد الهدف استشعر لاعبو مسافي بالخطر.

وشنوا طلعات عدة، أسفرت عن هدف التقليص الذي جاء عبر اللاعب البرازيلي جونيور في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني استمر إيقاع اللعب سريعاً بين الفريقين، وبحلول الدقيقة 82، تمكن البرازيلي فابيانو من تسجيل هدف الفجيرة الثالث.

وفي الوقت الإضافي ارتكب اللاعب عادل الماس ركلة جزاء، بعد عرقلته للبناني حسن معتوق، طرد على إثرها اللاعب الماس، ونفذها حسن معتوق، مسجلاً هدف الفجيرة الرابع الذي انتهت عليه المباراة، ليتجمد رصيد مسافي عند 15.

فوز دبا الحصن

ومن أم القيوين، عاد لاعبو دبا الحصن بفوز عريض بلغ خمسة أهداف، سجل منها اللاعب محمد سرور هاتريك في الدقائق 3 و63 و64، وهدف لكل من البرازيلي ماركو في الدقيقة 69، ومحمد عباس في الدقيقة 87.

فيما سجل للعربي البرازيليين جالا في الدقيقة 9، وإيغور في الدقيقة 32، ليصل دبا الحصن إلى النقطة 32، محافظاً على المركز الخامس، وظل العربي في رصيده السابق بـ16 نقطة، كما ألحق الجزيرة الحمراء الخسارة بفريق حتا في عقر الدار، بعد أن أودع لاعبو الجزيرة الحمراء أربعة أهداف مقابل هدفين لأصحاب الأرض، ليصل الجزيرة إي النقطة 16، ويظل حتا بـ19 نقطة.

Related posts