أمير الكويت: أحب الإمارات وشعبها وتسلم دعوة حفل تنصيبه شخصية العالم العربي للدعم الإنساني من جائزة الأسرة العربية

2617709564

موقع الطويين : البيان

أعرب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت عن تقديره وتثمينه لترشيحه لجائزة شخصية العالم العربي للدعم الانساني والترابط المجتمعي من قبل منظمة الأسرة العربية .. شاكرا دولة الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما اصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات.

واشاد أمير الكويت بدور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة راعي الجائزة. وثمن سموه الجهود الحضارية التي يقوم بها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية باعتباره شخصية العام الماضي للترابط الاسري والأمن الاجتماعي ..

معربا عن شكره للقائمين على ترشيحه لنيل هذه الجائزة. جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس الأول وفد مجلس أمناء منظمة الأسرة العربية برئاسة رئيس منظمة الأسرة العربية رئيس مجلس أمناء جائزة الأسرة العربية جمال بن عبيد البح.

وقال الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إنني أحب الإمارات وأحب شعبها وأكن كل التقدير لأخي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وراعي الجائزة، هذه الشخصية العربية فهو يقوم بدور كبير في دعم الثقافة ودعم الأسرة العربية من خلال منظمة الأسرة العربية..

وأضاف سموه إنني شخصياً أحب أن أحضر لأرى أهلي وناسي الذين تربطني بهم محبة وتقدير ولا ننسى الأشقاء والمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وما قدموه للكويت من دعم وتعاون في كل المجالات وفي أحلك الظروف.

ونقل له الوفد تثمين حكومة الإمارات وشعبها لقيادته الكريمة ودوره الرائد في دعم الأسرة العربية والإسلامية وسبق الكويت في مجال العمل الإنساني والمشاريع الخيرية والتعليمية والصحية في كل العالم العربي والإسلامي، ولا سيما دولة الإمارات التي حظيت منذ بدايات القرن الماضي بدعم الكويت في شتى المجالات.

وخلال اللقاء قدم وفد المنظمة لأمير الكويت الدعوة لحضور حفل تنصيبه شخصية العالم العربي للدعم الإنساني والترابط المجتمعي، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 15 مايو في قصر الثقافة في الشارقة وبحضور صاحب السمو حاكم الشارقة.

إشادة

وأشاد وفد المنظمة بقيادة وحنكة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والذي كان داعماً لإخوانه العرب في مسيرة التقدم والنماء وكان له دور كبير وبصمة لا تنسى في جمع الكلمة وتوحيد الصف وحل الإشكالات والخلافات بين الأشقاء، بالإضافة إلى الدعم الذي قدمه صندوق الإنماء الكويتي الذي قام بدور كبير، حيث ساهم هذا الصندوق في دعم مشاريع التنمية والمشاريع الخيرية والإغاثية على مستوى العالم.

 زيارة

زار وفد المنظمة رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، والذي أشاد بدوره بما تشهده دولة الإمارات من تقدم ورفعة في كل المجالات، الأمر الذي دفع كل دول الخليج لكي تنهض مقتدية بمسيرة دولة الإمارات.

Related posts