افتتاح ملتقى المواهب بمدرسة البدية في الفجيرة

4142077372

موقع الطويين : البيان

نظمت إدارة مدرسة البدية للتعليم الأساسي حلقة 1 بالفجيرة ملتقى المواهب والنتاجات المتميزة تحت شعار «أبناؤنا.. مواهب وطاقات». وذلك تحت رعاية إدارة منطقة الفجيرة التعليمية وضمن مبادرة الموهبة والتفوق والتوأمة التخصصية بين المدارس.

حيث افتتح الملتقى محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بحكومة الفجيرة يرافقه كل من عايشه اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسالم المينون ممثل منطقة الفجيرة التعليمية ومحمد عبد الغني موجه التربية الخاصة بمنطقة الفجيرة وعدد كبير من مديرات المدارس المشاركة بنتاجات الموهبة في هذا الملتقى بالإضافة إلى الطلبة الموهوبين وأولياء أمورهم.

يسعى ملتقى الموهبة والنتاجات المتميزة منطقة الفجيرة إلى تسليط الضوء على ابتكارات مواهب اكتشفتهم إدارات المدارس المختلفة، وإبراز نتاجاتهم المتميزة، والدعوة إلى تبني أولئك الموهوبين الذين يرفعون شعار «أبناؤنا.. مواهب وطاقات» ويضم الملتقى فعاليات ونشاطات مختلفة استضافتها المدرسة على مدى يوم دراسي كامل.

وقالت عايشه حمدان مديرة مدرسة البدية والمشرف العام على تنسيق الملتقى بين مدارس الفجيرة إن «فعاليات الملتقى تهدف إلى إبراز المواهب الإبداعية لمنتسبي مدارس الفجيرة، والتعريف بدور تلك الإدارات في رعاية المبدعين، وتنمية مواهبهم، كما يقدم الملتقى صورة عن الإبداعات والمبدعين الذين يجب على المؤسسات المتخصصة احتوائهم ورعايتهم بعد أن تم تأسيسهم من قبل إدارات المدارس».

وتضمن الملتقى ورقتي عمل الأولى عن معنى الموهبة وكيفية اكتشافها والثانية بعنوان موهبتي كنز.. لابد من اكتشافه.

وصاحب الملتقى ورش فنية ونظمت في مسرح المدرسة تستعرض مواهب الطلاب الفنية والدراسية .

Related posts