قائد عام شرطة الفجيرة يتفقد شرطة دبا ضمن برنامج التفتيش السنوي

14747_1 14747_2

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

 تفقد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إدارة شرطة دبا ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات لعام 2014م.
بدأت الجولة بتفقد الطابور العكسري لمرتب الإدارة ثم اطلع سعادته على عرض ميداني لرجال التحريات والمباحث الجنائية حول عملية القبض والتفتيش استخدمت فيه مهارات القبض والسيطرة على المتهمين ثم تفقد بعد ذلك الآليات والمركبات العسكرية واطلع على الأجهزة المستخدمة فيها.
وبعدها قام القائد العام بجولة على أقسام الإدارة التقى خلالها بالعاملين وناقش معهم الرؤية والرسالة الاستراتيجية ومشاريع التميز والمؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية واستمع إلى ملاحظاتهم ثم عقد القائد العام لشرطة الفجيرة اجتماعا مع مدير إدارة شرطة دبا الرائد سيف راشد الزحمي ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع تم من خلاله استعراض أهم نقاط القوة وتحسين في مستوى الأداء والخطة الإستراتيجية كما تم مناقشة التوصيات السابقة.
وفي ختام الزيارة أثنى سعادته على مستوى الأداء كما حثهم على الارتقاء والإخلاص والإبداع في أداءالعمل واكتساب كل ماهو جديد في المجال الشرطي.
رافقه خلال الزيارة العقيد حميد محمد حميد اليماحي مديرعام العمليات الشرطية، والمقدم عبدالله عبيد علي اليماحي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم محمد عبيد اليماحي مدير إدارة الخدمات المساندة بالإنابة، والرائد خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام، وعدد من الضباط. 

Related posts