العثور على جثتي مواطن وزوجته داخل سيارتهما في منطقة الفقيت السياحية في مدينة دبا الفجيرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

موقع الطويين : الخليج

عثر مساء أمس على جثة مواطن وزوجته داخل سيارتهما في منطقة الفقيت السياحية في مدينة دبا الفجيرة، وتم نقلهما إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الوفاة .
وقالت مصادر مطلعة ل”الخليج” إن تفاصيل الواقعة تعود إلى الساعة الثالثة عصراً عندما تلقت إدارة شرطة دبا الفجيرة التابعة للقيادة العامة لشرطة الفجيرة بلاغاً يفيد بالعثور على جثتي مواطن وزوجته داخل سيارة خاصة من نوع سي فان في منطقة الفقيت السياحية في مدينة دبا الفجيرة .
وأوضحت المصادر أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال المباحث برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم التعرف على الجثتين وهما لعقيد شرطة (م- ع) وزوجته، مشيرة إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة التي انتقلت لمعاينة الجثتين وأمرت بنقلهما إلى مستشفى دبا الفجيرة وانتداب الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات وظروف الوفاة .

وفاة مدير مركز شرطة وزوجته اختناقا بغاز أول أكسيد الكربون

موقع الطويين : البيان

اكد العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان وفاة العقيد محمد عبدالله النعيمي مدير مركز شرطة منطقة المنامة

و زوجته أمس داخل مركبة من نوع (فان) أثناء نزهة سياحية في منطقة العائلات في الفقيت التابعة لمدينة دبا الفجيرة، إثر إختناقهما.

وأظهرت نتائج المختبر الجنائي الصادرة من إدارة شرطة دبا الفجيرة أن سبب الوفاة الاختناق بغاز أول أكسيد الكربون، وفق العينات المرفوعة من المتوفيين، ولا شبهة جنائية في الحادثة.

وقال الرائد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة: إن كل المؤشرات والأدلة الأولية تشير إلى حدوث الوفاة نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، حيث باشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها فور ورود بلاغ لغرفة عمليات شرطة الفجيرة من شرطة عجمان في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهراً يفيد عن تغيب المذكور وزوجته من منطقة المنامة التابعة لإمارة عجمان، وبالتنسيق بين إدارة الشرطة وشرطة عجمان تم تحديد موقع المركبة متوقفة في منطقة الفقيت، وبداخلها المواطن وزوجته دون حراك.

وأشار إلى أنه تم استدعاء الجهات الأمنية والإسعاف الوطني، حيث اتضح أنهما فارقا الحياة لتقوم الجهات الأمنية بمباشرة الحادثة، فيما تم استدعاء خبراء الأدلة الجنائية والنيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي.

وأضاف: تم نقل المتوفيين إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لافتاً إلى أنه من خلال المعاينة الأولية لجثتي المتوفيين لم يتبين أي آثار للعنف أو علامات تدل على وجود فعل جنائي خلف الحادث، غير أن التحقيقات اتخذت إجراءاتها لمعرفة مسببات الوفاة وتفاصيل الحادثة.

ويصلي علي روح الفقيد وزوجته عقب صلاة الظهر اليوم بمسجد الشيخ زايد في منطقة الجرف وسوف يورايا الثري في مقابر عجمان.

Related posts