«جنايات الفجيرة» تؤجل قضايا قتل وهتك عرض وسرقة

meee

موقع الطويين : البيان

أجلت بالأمس محكمة جنايات الفجيرة خمس قضايا للجلسة المقبلة الاولى قضية مقتل سيدة مواطنة على يد زوجها وابنها وشخص آسيوي التي وقعت أحداثها في مزرعتهم الكائنة بمنطقة مريشيد بالفجيرة، بعد ان سددت لها طعنات نافذة بواسطة سكين حاد “يرز” أودت بحياتها، ومازالت جلسات المحاكمة مستمرة، حيث تنازل بعض أولياء الدم عن القصاص خلال الجلسة السابقة، في حين تمسك آخرون به مطالبين بأقصى وأشد العقوبات ضدهم.

وجاء التأجيل بعد ان طعنت النيابة العامة على أوراق حصر الإرث المقدمة من القاتل وابنه باعتبارها مزورة.

وفي القضية الثانية مقتل سائق تاكسي هندي الجنسية على يد شابين مواطنين في إحدى المناطق الجبلية بالفجيرة، بهدف سرقة محفظته والاستيلاء على أمواله، تم تأجيلها لجلسة واحد يوليو المقبل للاطلاع على اوراق حصر الإرث.

كما تم تأجيل قضية هتك عرض قاصرين مواطنين يبلغان من العمر 14 سنة من قبل بائع بقالة اسيوي، الذي تحرش بهما وقام بلمس مؤخرتهما بطريقة شاذة، قام على اثرها الصغيران بإبلاغ والد أحدهما الذي تقدم ببلاغ للشرطة حول الواقعة، وعليه تم القبض على المتهم وبمواجهته أنكر التهمة الموجهة اليه.

كما أجلت المحكمة قضية 10 سرقات المتهم فيها ثلاثة أحداث مواطنين قاموا بعدة عمليات سرقة في المنطقة،وفي قضية أخرى أجلت لسماع أقوال الدفاع في قضية هتك عرض مراهق، المتهم فيها شابان مواطنان.بأن اختطفا المجني عليه من امام باب منزله وقاما بمواقعته بالإكراه في إحدى المناطق النائية.

Related posts