ولي عهد الفجيرة يشهد حفل تخريج الدفعتين السادسة والسابعة من طلبة كليات التقنية

_DSC0007 _DSC0021 _DSC0030 _DSC0051 _DSC0106 _DSC0111

موقع الطويين : وام 

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم حفل تخريج الدفعتين السادسة والسابعة البالغ عددهم  100  من طلبة كليات التقنية العليا كلية الفجيرة للطلاب.

حضر الحفل الذي أقيم في فندق نوفوتيل الفجيرة..الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية في الفجيرة والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ سلطان بن صالح بن محمد الشرقي ومعالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة و سعادة الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا على مستوى الدولة وعدد من المسؤولين.

وتقدم معالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا بجزيل الشكر والامتنان لسمو ولي عهد الفجيرة على تكريمه الخريجين وتشجيع سموه لهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق والتقدم في حياتهم العملية.

والقى الخريجون كلمه عبروا خلالها عن شكرهم لسمو ولي عهد الفجيرة على رعايته حفل تخرجهم.

وتلتزم كليات التقنية العليا بطرح البرامج الدراسية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات جهات العمل في الدولة والمحافظة على جودة برامجها المتطورة.. فيما يحظى خريجو كليات التقنية العليا بتقدير جهات العمل ليس فقط لمعرفتهم الواسعة إنما لقدرتهم على تطبيق هذه المعرفة في بيئة العمل الفعلية.

كما تلتزم كليات التقنية العليا بتبادل الكفاءات الإبداعية التي يتميز بها أعضاء هيئة التدريس والطلبة مع شركائها في شتى قطاعات الأعمال لدعم ابتكار ممارسات أفضل.

وتقع فروع كليات التقنية العليا في مختلف مناطق الدولة وتقيم الشراكات المهنية مع المدارس الثانوية والحكومة المحلية وكبريات الشركات والمؤسسات المجتمعية..وذلك بهدف تعزيز الرعاية المجتمعية والثقافة والازدهار.

وفي ختام الحفل قام سمو ولي عهد الفجيرة يرافقه معالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا بتكريم الطلبه الخريجين كما قدمت الكلية هدية تذكارية لسموه .

Related posts