ولي عهد الفجيرة: «سقيا الإمارات» نموذج مشرّف للعطاء الإنساني

mhm

موقع الطويين : البيان

ثمّن سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مبادرة «سقيا الإمارات» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتوفير مياه الشرب النظيفة لخمسة ملايين شخص حول العالم.

وقال سموه: «عودنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله ورعاه، على مبادراته الإنسانية التي لا تحصى، التي تعكس نموذجاً مشرفاً للعطاء الإنساني، الذي لا يعرف حداً، ونهجاً متفرداً يسعى لتقديم العون والإغاثة إلى مستحقيها».

وأضاف سموه: «مبادرة ستعمل على إنقاذ الملايين في المجتمعات الفقيرة من العطش، التي تعاني من شح الماء، بتوفير المياه العذبة والنظيفة لهم، من خلال تكاتف كافة الجهود الخيرة على ارض الإمارات الطيبة التي تعكس الترابط والتلاحم القوي فيما بينهم».

وقال سموه: إن هذا الدور الإنساني للقيادات الرشيدة في دولة الإمارات ليس جديداً عليها؛ فهو توجّه منذ عهد المغفور له – بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في التخفيف من معاناة البشر ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين منذ قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تأسست على الخير وحب العطاء والكرم، لتصل أعمالها الإنسانية شتى بقاع العالم، فتوفير مصادر المياه في البلدان التي تعاني نقصاً في الماء خلال شهر رمضان الكريم تعتبر من فضائل الأعمال الخيرية والإنسانية في التخفيف من معاناة ملايين من البشر حول العالم التي بحاجة إلى شرب مياه نظيفة.

وتابع سموه: «مبادرات إنسانية تجعل من دولة الإمارات عنواناً للخير والعطاء، فهي دوماً سباقة في مد يد العون في كل القضايا ذات البعد الإنساني، الأمر الذي أكسبها الاحترام والتقدير العميق على المستوى العالمي».

Related posts