تكثيف حملات التفتيش على المطابخ الشعبية والمطاعم في الفجيرة

Mun21

موقع الطويين : البيان

كثفت بلدية الفجيرة ممثلة بادارة الخدمات العامة والبيئة وبإشراف قسم الصحة العامة حملاتها التفتيشية على المنشآت الصحية من المطابخ الشعبية والمطاعم والكافتريات والمخابز ومحلات الحلويات والبقالات والمجمعات الاستهلاكية ومراكز التجزئة والمراكز التجارية والمخازن الغذائية استعدادا لقدوم الشهر الفضيل، بتوجيهات من المهندس محمد سيف افخم، مدير عام البلدية.

ويهدف الجدول المعد للتأكد من التزام هذه المنشآت بشروط الصحة والسلامة العامة والتأكد من استيفائها للاشتراطات التي وضعتها البلدية بشكل عام وفي شهر رمضان بشكل خاص و سيواصل قسم الصحة العامة في بلدية الفجيرة الزيارات التفتيشية خلال شهر رمضان الكريم بصورة مكثفة لمنع حدوث أية مخالفات صحية . بالإضافة إلى الجولات التفتيشية على الأسواق والمنشآت لمراقبة الأسعار والتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار والأوزان وعدم التلاعب بها باشراف من قسم حماية المستهلك.

وقامت البلدية بانشاء سوق الفجيرة الرمضاني في كل من منطقة كورنيش الفجيرة ومنطقة قدفع باشراف من قسم الصحة العامة ويعتبر هذا السوق من التجمعات الرمضانية التي يتوفر فيها معظم المأكولات الشعبية والرمضانية المنوعة ضمن الاشتراطات الصحية التي تم تعميمها على المحلات المشاركة وسيخضع السوق الرمضاني في كل من المنطقتين للاشراف من قبل مفتشي ومراقبي قسم الصحة العامة بشكل يومي.

Related posts