فريق الفجيرة بطل مسابقة الجودو ضمن بطولات مكتوم الشرقي بالفجيرة

935516133

نال فريق الفجيرة المركز الأول في الترتيب العام لمسابقة الجودو ضمن بطولات مكتوم الشرقي بالفجيرة، واحتل أبوظبي الوصافة ثم خورفكان ثالثا وعجمان رابعا والشامخة في المركز الخامس والعين سادسا، وشهد الفعالية الختامية للعبة الجودو التي أقيمت بقاعة خليفة والتي تم فيها تتويج الأبطال كل من محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو، وموسى مراد مدير ميناء الفجيرة وسلطان الشرع مدير بطولات مكتوم وأحمد إبراهيم مدير التسويق بالبطولة، وجمهور غفير من متابعي اللعبة بالمنطقة الشرقية.

مدح وثناء

امتدح محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو بطولات مكتوم الشرقي، مشيرا إلى أن ما يهمهم في الاتحاد هو توسيع قاعدة المشاركة وإقامة عدد أكبر من البطولات، وعبر جاسم نيابة عن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو والمصارعة والكيك بوكسينغ وأعضاء الاتحاد، عن سعادتهم بقيام فعاليات الجودو ضمن بطولات مكتوم الشرقي، منوهاً إلى أن البطولة أفرزت عددا من المواهب الذين يمثلون مدن المنطقة الشرقية، في لعبة الجودو في الفجيرة وخورفكان وكلباء، وبالتأكيد ينتظرهم مستقبل مشرف مع اللعبة. وتابع أن منتخب الإمارات الحالي يتواجد فيه عدد من لاعبي الساحل الشرقي..

واصفاً المستوى الفني للبطولة بالجيد، خصوصا وأن مثل هذه البطولات تثري عملية المشاركة، وتساهم في خلق أجواء من التعاون وتنمية الثقة بالنفس. وقال نستحق أن يكون لدينا أبطال من المواهب في البطولات القادمة، مجددا شكرهم للشيخ مكتوم الشرقي لقيام هذه الفعالية، معرباً عن أمله في أن تتواصل البطولات في قادم المواسم. وضمن مسابقة السلة حقق فريق فلبين تايلور الفوز على السوق الحرة دبي بنتيجة 101 – 89، وفي المسابقات الثقافية جاء ترتيب الإناث على النحو التالي فوز ياسمين علي بالمركز الأول، ونادية نجم ثانيا ونوال محمد ثالثة وفي فئة الرجال حقق رائد ساعد المرتبة الأولى وخالد مبارك ثانيا وياسر أمين ثالثا.

ختام ناجح

عبر موح الموح مدير البطولة عن شكره للجنة المنظمة التي أحسنت ختام بطولة الجودو، بعد أن استمتع الحضور بنزالات مختلفة لكافة الأوزان، مشيرا إلى أن البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس ونجدد الشكر لراعي الحدث الشيخ مكتوم الشرقي. (موقع الطويين : البيان)