قرقاش: جزر الإمارات المحتلة عربية واستغلالها في المراهقة الاعلامية سقوط

??????

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن معايرة الإمارات بجزرها المحتلة، وهي عربية، سقوط لا يميز بين القشر والجوهر، متسائلاً عن المصلحة القومية في «معايرة» الإمارات بجزرها العربية المحتلة، عبر استعراض رسائل روتينية في الأمم المتحدة يتم من خلالها تثبيت المواقف؟ مشيراً إلى أنه: هل تم اكتشاف شيء جديد في الموقف الإيراني؟ أم أنها مؤشر آخر من مؤشرات المراهقة الإعلامية والسياسية، نعرف كيف نبدأ بها ولا نعرف كيف ننهيها.

وقال، في تدوين له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ما هي المصلحة القومية في «معايرة» الإمارات بجزرها العربية المحتلة، عبر استعراض رسائل روتينية في الأمم المتحدة، يتم من خلالها تثبيت المواقف؟

هل تم اكتشاف شيء جديد في الموقف الإيراني؟ أم أنها مؤشر آخر من مؤشرات المراهقة الإعلامية والسياسية، نعرف كيف نبدأ بها ولا نعرف كيف ننهيها؟

أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى جزر عربية محتلة، واستغلالها في مسبة رخيصة شبيه بالتوظيف السياسي لعدوان إسرائيل على غزة، وبالثمن البخس نفسه.

في عالم السياسة لا مكان للرسائل المتناقضة إن كانت النية صادقة، ومعايرة الإمارات بجزرها المحتلة، وهي عربية، سقوط لا يميز بين القشر والجوهر. (موقع الطويين : البيان)

Related posts