الفجيرة يغادر لمعسكره الخارجي في التشيك وألمانيا اليوم

fujclublogo

تحزم بعثة الفريق الأول بنادي الفجيرة حقائبها اليوم متوجهة إلى دولة التشيك في معسكر اعداد يستمر لمدة 10 أيام يعقبه السفر إلى ألمانيا في معسكر ثان لمدة عشرة أيام أخرى استعدادا لدوري الخليج العربي ومنافسات المحترفين.

ويترأس البعثة سلطان الشرع نائب الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم ومشرف الفريق الأول، وحميد سالمين مدير الفريق وصقر أحمد الإداري والجهاز الفني بقيادي البوسني جمال حاجي مدرب الفريق، و30 لاعبا من بينهم المحترفون الأجانب الثلاثة الإيفواري أبو بكر سانجو والجزائري مجيد بوقرة واللبناني حسن عتيق.

ويتخلف عن السفر مع الفريق لتأخر التأشيرة عيسى علي الكعبي لاعب السماوي الذي كان هو آخر الصفقات المحلية، وينتظر أن يلحق بالبعثة فور صدور التأشيرة.

وعقد المهندس محمد سعيد الضنحاني رئس مجلس الإدارة جلسة مع البعثة أمس بحضور الجهازين الفني والإداري واللاعبين تم خلالها التأكيد على تنفيذ توجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي بالاستفادة القصوى من المعسكر للاستعداد بقوة للموسم الجديد ودوري الخليج العربي، على أن يكون الجميع سفراء مشرفين للدولة بكل من التشيك وألمانيا.

 من جانبه، أبدى حميد سالمين مدير الفريق ارتياحه الكبير للصفقات الجديدة بالفجيرة سواء من ناحية اللاعبين الاجانب أو المحليين، مؤكداً العمل على تثبيت أقدام الفريق بالخليج العربي وعزم الإدارة على التعاقد مع محترف أجنبي رابع على مستوى متميز، مشيراً إلى عزم الجميع على الاستفادة من فترة التجهيز والاستعداد، حيث سيخوض الفريق الذي انتظم بالتدريبات من منتصف الشهر الماضي 6 مباريات تجريبية في التشيك وألمانيا. (موقع الطويين : الاتحاد)

Related posts