بلدية الفجيرة تهنئ مدارس الإمارة ببدء العام الدراسي الجديد 2014

16102_1 16102_2 16102_3

نظمت بلدية الفجيرة ممثلة بإدارة الخدمات العامة والبيئة – قسم حماية البيئة برنامجاً لاستقبال طلاب رياض الأطفال ومدارس الحلقة الأولى بمختلف مناطق إمارة الفجيرة، حيث قامت شعبة التوعية البيئية بعدة زيارات لبعض مدارس الإمارة التابعة لمنطقة الفجيرة التعليمية بمرافقة الشخصية الكرتونية البيئية (مرجان) والذي قام بدوره بتهنئة الطلبة بالعام الدراسي الجديد، والتقاط الصور التذكارية معهم والترحيب بهم وتوزيع البالونات وكتيبات عن البيئة البحرية أعدها قسم حماية البيئة خصيصاً لبدء العام الدراسي الجديد. ويشمل البرنامج الذي يستمر على مدار الأسبوع على زيارات لعدد (5) مدارس من رياض الأطفال و(5) مدارس من الحلقة الأولى، وقد حرصت البلدية على أن يغطي البرنامج عدداً كبيراً من الطلاب ويصل 800 طالب وطالبة من مختلف مدارس الامارة بمختلف مناطقها، حيث شمل البرنامج جميع المناطق التابعة لإمارة الفجيرة وهي: الفجيرة وضواحيها، قدفع، مربح، القرية، الفرفار، مسافي، الحلاة ومنطقة البدية.
ويأتي برنامج بدء العام الدراسي إيماناً من قسم حماية البيئة على أهمية المشاركة المجتمعية في كافة المناسبات، ويهدف إلى بث ونشر الوعي البيئي بأسلوب شيق وممتع يدخل الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال ومختلف المراحل العمرية، وأبدى الطلاب سعادتهم وأعربت المعلمات عن شكرهن وتقديرهن لهذه المبادرة من بلدية الفجيرة والتي بدورها تمنت لهن ولطلابهن دوام التوفيق والنجاح مع بيئة مدرسية جديدة ونظيفة.

من جهة أخرى شاركت بلدية الفجيرة فرع مسافي في استقبال الطلبة و الطالبات في أول يوم من العام الدراسي 2014-2015 بمدرسة الشعلة لتعليم الاساسي ، حيث رحبت بالطلبة الجدد من الروضة الأولى و المراحل الاخرى ، مهنئية بالعودة للمدراس .
و تم توزيع بعض الهدايا الرمزية من البلدية لأعضاء الهيئة التدريسية و الإدارية بالمدرسة ، الذين رحبوا بهذه المبادرة و التي أكدت على دور البلدية في التواصل مع المجتمع .
و قد أعربت عائشة سالم حسن جمعه مديرة مدرسة الشعلة لتعليم الاساسي بسعادتها بمشاركة بلدية مسافي في استقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد و التي سيكون لها الأثر الكبير في تشجيع الطالبات على الجد و الاجتهاد في عامهن الجديد .و تأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات التي تسعى البلدية الى تكوينها في شكل شراكة حقيقة مع المؤسسات المختلفة .(موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts