النيابة العامة تحقق في الواقعة وفاة معلمة مواطنة حامل عقب مغادرتها المستشفى

mee1

تحقق نيابة دبا الفجيرة العامة في وفاة معلمة مواطنة في العقد الثالث من عمرها، وحامل في الشهر الثالث، اثر وعكة صحية ألمت بها عقب عودتها من احد المستشفيات الخاصة للعلاج في الفجيرة . وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة وأخذ عينات من المتوفاة وإرسالها إلى المختبر الجنائي للوقوف على أسباب الوفاة .
وشيعت جموع غفيرة من أهالي مدينة دبا الفجيرة جثمان الفقيدة مريم على سعيد الحفيتي إلى مثواه الأخير خلال ساعة مبكرة من صباح أمس .
وعبر العاملون في الميدان التربوي في المدينة عن عميق حزنهم لوفاة المعلمة من مرتب مدرسة الحلاة بدبا الفجيرة .
وقال خالد أحمد سعيد الحفيتي (زوج المعلمة المتوفاة) بدأت تفاصيل الموضوع في نحو الساعة الثامنة من مساء أمس الأول عندما تعرضت زوجتي مريم وهي ابنة عمي أيضاً لوعكة صحية بسيطة (دوخة)، وعلى الفور قررت التوجه بها إلى أحد المستشفيات الخاصة في الفجيرة وعقب إدخالها المشفى تم وضع مغذ لها، وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة، لاسيما أنها كانت حاملاً في شهرها الثالث، لافتاً إلى أن حالتها تحسنت بشكل واضح، وعلى ضوء ذلك قررنا التوجه بها ثانية إلى المنزل في منطقة وم الجبلية بدبا الفجيرة .
أضاف قائلاً: عقب وصولنا إلى المنزل نامت زوجتي في فراشها وذهبت للاطمئنان إلى حالتها الصحية في نحو الساعة الثانية عشرة ليلاً، إلا أني وجدتها تلتقط أنفاسها بصعوبة بالغة وأصيبت بحالة من القيء، وعلى الفور توجهت بها إلى مستشفى دبا الفجيرة إلا أن روحها فاضت إلى بارئها قبل وصولنا إلى المستشفى، الأمر الذي أصابني بالذهول والحيرة .(موقع الطويين : الخليج)

Related posts