مستشفيات جي أم سي تنظم مخيمات طبية مجانية 19 سبتمبر بعجمان والشارقة والفجيرة

gmc1

دعت مجموعة ثومبي الطبية الجمهور الكريم في مستشفيات جي ام سي بعجمان والشارقة والفجيرة للاستفادة من المخيمات الطبية المجانية التي ستقام يوم الجمعة المقبل 19 سبتمبر 2014.

وأوضح محيي الدين ثومبي الرئيس التنفيذي للمجموعة أن فريقا من الأطباء المختصين والاستشاريين والممرضين والمتطوعين سيقومون بإجراء فحوص مجانية في الكشف عن أمراض القلب، الطب الباطني، الجراحة العامة، أمراض النساء، طب الأطفال، الأنف والحنجرة، طب العيون، جراحة العظام، الأمراض الجلدية، طب الأسرة، جراحة المسالك البولية، أمراض الكلى، أمراض الجهاز الهضمي، وتخصصات طب الأسنان مجانا بالاضافة إلى إجراء فحص ضغط الدم، والسكر في الدم مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ إجراء فحص BME المجاني الذي يهدف لخلق الوعي حول مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

وسيتم خلال المخيمات الثلاثة تقديم الأدوية المجانية للزوار إلى جانب خضم 50٪ على الفحوص المخبرية والأشعة (الأشعة السينية، المقطعية، والموجات فوق الصوتية) كما سيتمكن المرضى من الاستفادة من متابعة الفحوص مجانا خلال 15 يوما بعد إجراء الفحوص وتقديم جزء من الأدوية المعالجة المطلوبة مجانا المتوفرة في المستشفى. (موقع الطجويين : البيان)

Related posts