«أحلى صورة» تطلق برنامجاً للمصورين الفوتوغرافيين

112339849

أطلقت “أحلى صورة” مبادرة التصوير الفوتوغرافي التي طرحتها شركة غريس آند غاربو، في الحادي عشر من الشهر الجاري برنامج “أحلى صورة في عطلة نهاية الأسبوع” بالشراكة مع منتجع وسبا أوشيانك خورفكان، ويتضمن البرنامج جلسات تفاعلية وورشات عمل ميدانية يديرها خبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ويلتقط المشاركون أروع الصور الطبيعية لمنطقة الإمارات الشمالية في كل من خورفكان، والفجيرة ودبا.

وأعلنت المبادرة ان المشاركة مفتوحة أمام المصورين من مختلف المستويات، وتتضمن المبادرة التي انطلقت في يناير 2014، جلسات تفاعلية تستقطب إليها المصورين الفوتوغرافيين المحترفين والواعدين، وتتيح لهم فرصة الحوار والنقاش وتبادل الآراء والمعلومات.

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة تستقبل الجمهور مجاناً، وتتضمن ندوات بصرية حول مواضيع متنوعة يديرها أبرز المصورين في الدولة بما في ذلك تصوير الإعلانات التجارية، وجماليات الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية، والتصوير الجوي، والتصوير ثلاثي الأبعاد، والتصوير الصحفي، والموضة، وتصوير حفلات الزفاف، وتصوير البورتريه، وفن التصوير الفوتوغرافي، فضلاً عن أحدث التطورات في تقنيات وأساليب التصوير.

وقال إيان فيليبس، مدير عام منتجع و سبا (أوشيانك خورفكان) المنطقة وجهة مميزة للمصورين الفوتوغرافيين، وتتمتع بمناظر طبيعة برية رائعة وشريط ساحلي ساحر يجعلها الموقع الأمثل لإقامة برنامج تصوير عطلات نهاية الأسبوع. (موقع الطويين : البيان)

Related posts