القبض على سارقي خزنة جمعية صيادي البدية

police2011

ضبط قسم التحريات والبحث الجنائي في إدارة شرطة دبا الفجيرة مجموعة من الأشخاص تورطوا في سرقة محتويات «خزنة» تعود لجمعية صيادي البدية منهم 2 من الأحداث.

وكان مقر الجمعية قد تعرض للسرقة 28 من شهر أغسطس الماضي، وتم الاستيلاء على «خزنة التحصيل» التي كانت تحوي نقوداً وأوراقاً رسمية.

تحريات

وقال الرائد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة: إن التحريات والتحقيقات التي قام بها فريق البحث الجنائي أسفرت عن ضبط المتهمين وعددهم خمسة أشخاص من بينهم حدثان تتراوح أعمارهما ما بين 13 إلى 14 سنة والبقية عاطلون من العمل، ويقيمون في منطقة البدية التابعة لمدينة دبا الفجيرة لارتكابهم واقعة السرقة وبمواجهتهم اعترفوا بجريمتهم، التي تمت عن طريق التسلل ليلا إلى المقر وخلع باب غرفة التحصيل بآلة حادة «مفك حديدي»، وحمل الخزنة ونقلها إلى مركبة، والفرار إلى وجهة غير معلومة ثم رميها في البحر لإخفاء جريمتهم.

وأشار الزحمي إلى أن عمليات بحث موسعة قادت الشرطة إلى الجناة الذين أحيلوا إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد التحقيق معهم وكشف تفاصيل الجريمة، ويأتي ذلك في إطار جهود ومتابعة العقيد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية الحثيثة في خفض نسبة الجرائم المقلقة والحد منها. (موقع الطويين : البيان)

Related posts