»مظلات الفصيل« ملاذ عائلي على شاطئ الفجيرة

1374694834

أصبحت منطقة مظلات الفصيل المطلة على شاطئ الفجيرة متنفساً عائلياً يجذب إليه عدداً كبيراً من الزوار خاصة خلال إجازات العيد، خاصة بعد انخفاض درجات الحرارة واعتدال الجو التي جذبت عدداً كبيراً من الزوار للمنطقة من مختلف مناطق الدولة، ليتمكن الناس من قضاء يومهم خارج البيت بعيداً عن الاماكن المغلقة.

وساعد موقعها المثالي الذي يقع على ضفاف خليج عمان وسحر رمالها وزرقة مياه بحرها ملاذاً للعائلات والزوار الراغبين في قضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق بممارسة مختلف انواع الرياضات منها رياضة التنس وكرة القدم والجري، فالتواجد بالقرب من الشاطئ يبعث شعوراً بالاسترخاء ويمنح الاطفال حرية اللعب والركض في مساحاتها الشاسعة وعلى رمالها الناعمة.

وتشتهر منطقة مظلات الفصيل بوجودها وسط المدينة تجاورها اهم الفنادق والشقق الفندقية، تم تزويدها بعدد من المظلات المعدنية الملونة المتباعدة عن بعضها البعض التي توفر عامل الخصوصية في المكان، حيث تتضمن شواية وطاولة مستديرة وكراسي تتسع لافراد العائلة، لتكون بذلك استراحة عائلية في الهواء الطلق، في جو مفعم بالمتعة والبهجة.

وخلال اجازة عيد الأضحى تم تزويد المنطقة بألعاب ترفيهية للأطفال لكي تقضي العائلة أوقاتاً سعيدة مع أفراد الاسرة قبالة شاطئ الفصيل.

ويشهد المكان خلال فترة العصر حضوراً مكثفاً للناس خاصة راكبي الخيل الذين يجدون في المساحة الشاسعة للمكان والأرض المستوية فرصة للاستمتاع، كما يجذب المكان اعداداً كبيرة من السياح الاجانب بالإضافة إلى محبي الرياضة.

تجديد

وأصبحت المنطقة تجذب إليها عدداً كبيراً من العائلات التي باتت تتهافت على المكان بصورة كبيرة، خاصة في ظل أعمال التجديد والتحسينات التي يشهدها كورنيش الفجيرة وحديقة عين مضب في الوقت الراهن، التي جعلت من منطقة مظلات الفصيل مزاراً سياحياً حيوياً في الامارة.

وتقول عائلة أبو وائل من الاردن المقيمة في امارة الفجيرة إن اعتدال الجو ساعدها على قضاء أوقات ممتعة مع العائلة في منطقة مظلات الفصيل الشاسعة، بقضاء ساعات من الوقت باللعب على الشاطئ، وهي فرصة للاستمتاع ومشاهدة مياه البحر وتحضير الطعام وتجاذب الأحاديث الممتعه والاسترخاء والشعور بالراحة وسط هذه الطبيعة البحرية الهادئة.

ويشير ابو وائل إلى أن الخروج في الهواء الطلق يجدد الطاقة وينعش الجسم ويجعل الاطفال سعيدين لقضاء إجازة العيد في فرح وبهجة، فالجلوس واللعب على الرمال البيضاء يزيلان تعب اليوم كله ويبعثان في النفس الراحة. كما يجد محمد حسن من اهالي الفجيرة أن منطقة مظلات الفصيل توفر فسحة جيدة للعائلة لوجودها بالقرب من الشاطئ الذي يمنح فرصة لقضاء الوقت اما في اللعب او في السباحة او التأمل والاسترخاء.

متنفس

يشير سيف سالم إلى أن المنطقة متنفس جيد للعائلة تحوي مظلات عديدة وكراسي وعدة شوي تسمح للعائلة بقضاء وقتها خارج المنزل باللعب والشواء والجلوس في الهواء الطلق، ويرى أن قضاء العيد مع العائلة وسط الطبيعة متعه حقيقة تمنح شعوراً بالراحة لجميع أفراد الاسرة.(موقع الطويين : البيان)

Related posts