ماجد ناصر يكسر المألوف ويجمع الفجيرة والأهلي على «المكبوس»

3357835863

في لفتة رائعة أولم حارس الأهلي ماجد ناصر مأدبة عشاء جمعت لاعبين من فريقه مع لاعبي فريق الفجيرة، وذلك على خلفية لقاء الفريقين في الجولة الخامسة ضمن دوري الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، ودعا ماجد ناصر لاعبي الفريقين وجهازهما الفني إلى تناول طعام العشاء على أرضية ملعب الفجيرة بحضور عدد من الجمهور والإداريين، حيث حكى المشهد عظمة التآلف بين لاعبي الفريقين.

لا سيما وأن الصراع داخل الملعب كان قوياً ولعب الفريقان مباراة أشبة بمباريات الكؤوس، لكن بمجرد إطلاق الحكم عبد الله العاجل لصافرته معلنا نهاية المباراة، اختلف الحال تماماً وظهر وجه كرة القدم الرائع من جديد.

الطريف أن التشيلي كاروس مونوز محترف الأهلي الجديد وزميله البرازيلي غرافيتي إلى جانب مساعد مدرب الاهلي كوزمين بدأوا تناول الطعام على الفور وخاصة المكبوس، وجلس ثلاثتهم بجوار الايفواري أبوبكر سانغو واللبناني حسن معتوق والجزائري بوقرة محترفي فريق الفجيرة إلى جانب بقية أعضاء الفريق من اللاعبين المواطنين.

روتين

من جانبه، أعتبر عبد الوهاب عبد القادر مدرب الفجيرة الدعوة بأنها بمثابة كسر للروتين، لاسيما وأن ماجد ناصر فاجأ الجميع بالترتيب للعشاء داخل أرضية الملعب، حيث اجتمع معظم اللاعبين على المائدة وتبادل لاعبو الاهلي والفجيرة تهاني العيد وانخرطوا في حكايات خاصة وذكريات طيبة جمعت بينهم، كما وجه مدرب الفجيرة الشكر للحارس الكبير على تلك اللفتة الطيبة والتي تدل على معدنه وأصله الطيب.

وأوضح حارس الأهلي أنه استغل هذه المناسبة،وقام بالترتيب للعشاء، خصوصا وأن هناك من زملائه اللاعبين في النادي الاهلي يزور الفجيرة للمرة الأولى، مؤكداً على أنه استغل موسم العيد بتواجده مع أسرته في مسقط رأسه الفجيرة وقام بهذا العمل المتواضع، شاكراً في الوقت ذاته كل من لبى الدعوة.

وتطرق ناصر لأداء حارس الفجيرة أيوب عمر والذي تألق خلال اللقاء، مشيراً إلى أن فريق الفجيرة يعتبر مصنعاً لحراس المرمى في الدولة، حيث مر من البوابة الحمراء عدد كبير من الحراس منهم على سبيل المثال لا الحصر علي خصيف حارس الجزيرة.

وعلي ربيع حارس عجمان، وبلال مال الله حارس بني ياس، وقبله شقيقه رمضان مال الله حارس الوحدة ، وأشاد بمستوى فريقه السابق الفجيرة حتى الان في دورينا مؤكدا على أن الفجيرة سيكون الحصان الأسود في دوري الخليج العربي هذا الموسم.(موقع الطويين : البيان)

Related posts