بلدية الفجيرة تطور الواجهة الإلكترونية خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس 2014

mun

تدشن بلدية الفجيرة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس 2014 الذي ينطلق في دبي يوم الأحد المقبل، الواجهة الإلكترونية للبلدية بحلتها الجديدة بعد إجراء الكثير من التعديلات والتقنيات التي تتوافق مع الخدمات الذكية التي استحدثتها البلدية.

كما سيتم الإعلان عن العديد من البرامج التي تعمل البلدية على تطويرها لتلبي هدفها وغايتها من خدمة المتعاملين وتوفير كل ما يمكنه الرقي والنهوض بإمارة الفجيرة بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام.

وستشارك البلدية هذا العام بأهم التقنيات والبرامج التي تم تطبيقها واستحداثها في الدائرة بمختلف المجالات، تماشيا مع رغبتها الملحة والدائمة بتوفير كل ما يعمل على خدمة المتعاملين وتسهيل الإجراءات، بما يخدم المصلحة العامة ويعمل على تطور إمارة الفجيرة وتوظيف تكنولوجيا الاتصال وتقنية المعلومات لمواكبة التقدم التقني والمعرفي الذي يشهده هذا العصر والذي عرف بتخطيه للحدود والحواجز.

وقال المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة «إن البلدية أخذت على عاتقها هذا العام التميز في الخدمات والتقنيات المعروضة خلال معرض جيتكس، لذا فقد عملنا على قدم وساق في سبيل الوصول للهدف، كما أن تكاتف جهود العاملين في الإدارة أثمر عن استحداث العديد من الخدمات الجديدة، آخذين بالاعتبار أن البلدية تعد نموذجا يحتذى به على المستوى المحلي للإمارة وعلى هذا الأساس قررنا المضي قدما نحو كل ما من شأنه الارتقاء بالبرامج والأنظمة المقدمة لكافة فئات المتعاملين».

وستعرض البلدية العديد من الخدمات والبرامج الذكية الجديدة من أبرزها برنامج الرخص التجارية، بالإضافة إلى الاستحداثات الجديدة على برنامج smartFujairah. (موقع الطويين : الاتحاد)

Related posts