«حام 99» و «شناص 20» يعانقان ناموس التجديف..الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً

4018830202

عانق القاربان حام 99 لمالكه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وبقيادة النوخذة عبدالله المنصوري وشناص 20 التابع إلى وزارة الشؤون الرياضية بسلطنة عمان الشقيقة وبقيادة النوخذة ماجد المعمري الناموس في منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أول من أمس الجمعة.

ضمن روزنامة السباقات التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للموسم الرياضي 2014 -2015 حيث حظي السباق بمشاركة ما يقارب إلى 400 فرد من نواخذة وبحارة على متن 35 قارباً وزعت على شوطين جسدا ملحمة الماضي في أرقي الوجهات السياحية في الخليج العربي من عمق جزيرة نخلة جميرا باتجاه الميناء السياحي لمسافة تزيد على الميليين.

امتياز وتتويج

وكان الامتياز في الشوط الأول والذي حمل اللون الأصفر وشهد مشاركة 17 محملاً إلى القارب حام 99 لمالكه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وبقيادة النوخذة عبدالله المنصوري، حيث تفوق بفارق ضئيل عن منافسه صاحب المركز الثاني القارب وادي السيجي 11 لمالكه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بينما أحرز المركز الثالث القارب حام 9 بقيادة النوخذة سالم الزحمي.

وكان التفوق في الشوط الثاني والذي حمل لون العلم السماوي وشهد مشاركة 18 قارباً من نصيب طاقم القارب شناص 20 التابع إلى وزارة الشؤون الرياضية بسلطنة عمان الشقيقة وبقيادة النوخذة ماجد المعمري، بينما ذهب المركز الثاني إلى طاقم القارب عناد 6 بقيادة النوخذة راشد بدر الزعابي ونال المركز الثالث القارب الشامسي 25 بقيادة النوخذة خلفان الحوسني.

وجرت عقب نهاية شوطي الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً مراسم التتويج في منصة الأبطال بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بحضور أعضاء مجلس الإدارة حيث توج الأبطال عارف سيف الزفين رئيس اللجنة الرياضية في النادي برفقة خالد بن دسمال وعلي بن هندي ومحمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي بالوكالة مشرف عام السباق.

وقال محمد عبدالله حارب الفلاحي إن الجولة الأولى من منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً سجلت بداية مشجعة ومشرفة وإيجابية بفضل التعاون والاهتمام من قبل المشاركين أنفسهم قبل اللجان المنظمة .

وقال إن اللجنة المنظمة حرصت على الالتقاء بالنواخذة والملاك والاستمتاع إلى وجهات النظر الكاملة فيما يتعلق بالسباق وجولات البطولة وسيتم النظر إليها بعين الاعتبار من أجل إنجاح بقية فعاليات الموسم والتي تشمل الجولتين الثانية والثالثة إضافة إلى أغلى البطولات كأس آل مكتوم.

الزفين يشيد

أشاد عارف سيف الزفين بمستوى المشاركة والإقبال في سباقات قوارب التجديف المحلية 30 قدماً والتي تجمع شريحة كبيرة من الشباب، وقال لقد ساعد الالتزام من قبل النواخذة والملاك والبحارة اللجنة المنظمة للسباق كثيراً في إنجاح الحدث الكبير كما كان للجهات المتعاونة مع النادي دور مؤثر ومهم في إنجاح التظاهرة الرياضية البحرية الكبيرة والتي جمعت الماضي بالحاضر. (موقع الطويين : البيان)

Related posts