إصابة مواطن في حادث تدهور مركبة واحتراقها على طريق الطويين

police2011

نجا المواطن ( م، ر، م ) مساء أمس الجمعة من حادث تدهور مركبة واشتعالها على الطريق الرئيسي دبا – الطويين، ما أسفر عنه إصابته وأضرار بالمركبة.

وكانت غرفة عمليات شرطة الفجيرة قد تلقت في تمام الساعة السابعة و27 دقيقة مساءً بلاغا يفيد عن وقوع حادث تدهور مركبة واحتراقها على طريق الطويين الرئيسي، وعلى الفور توجهت دوريات الشرطة والمرور وفرق الإنقاذ والإسعاف الوطني بمركز دفاع مدني دبا الفجيرة إلى الموقع، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب وإخلائه إلى مستشفى دبا، إلى جانب إخماد الحريق والسيطرة عليه.

وترجع تفاصيل الحادث عندما كان سائق المركبة متجها إلى دبا وعند وصوله عند إحدى التقاطعات بالشارع، انحرفـــت عليه بشكل مفاجئ، حيث لم يستطع على إثرها السيطرة على المقود، واصطدمت برصيف أدى إلى تدهورهــا واحتراق المركبة بالكامل، ما نتج عنه إصابة السائق بإصابات متوسطة. كما لحقت أضرار بالغة بالمركبة. ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة مسببات الحادث.

وتهيب شرطة الفجيرة جميع قائدي المركبات بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء السير والتقيد بالإرشادات واللوائح المرورية ووضع مسافة أمان كافية والالتزام بقواعد التجاوز الصحيح والتقيد بالسرعة المحددة حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، والله يحفظ الجميع من كل مكروه. (موقع الطويين : البيان)

Related posts