محمد بن راشد: لا تقاعد.. خدمة الوطن حياة كاملة وكرّم وزيري التربية والعدل ومحافظ المصرف المركزي السابقين

Local Local Local Local

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات لا تنسى من خدمها بالقليل أو الكثير، وأن العمل والخبرات المتراكمة في خدمة الوطن محل تقدير واستفادة على مستوى الحكومة الاتحادية أو الحكومات المحلية.

وأضاف سموه: لا يوجد تقاعد عندنا في الإمارات، فخدمة الوطن حياة كاملة، ونحن جميعاً وهبنا حياتنا لدولة الإمارات.

جاء ذلك خلال تكريم سموه لوزيري التربية والعدل، إضافة إلى محافظ المصرف المركزي السابقين، وذلك بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وأصحاب السمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء.

وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمكرمين بعبارة شكر، بالنيابة عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وعن شعب الإمارات على ما قدموه من جهود وأوقات وطاقات في خدمة الوطن وشعبه، لتعزيز مكانته ورفعته.

ودعا سموه المكرمين إلى الاستمرار في خدمة العمل الحكومي، من خلال التواصل والمشورة والعمل، مؤكداً سموه أنه قضى خلال السنوات الماضية وقتاً مليئاً بالعمل والإنجازات معهم، ضمن مجلس الوزراء أو في تعزيز اقتصادنا الوطني.

واختتم سموه قائلاً: «اليوم إخوانكم استلموا منكم الراية، وسيكملون ما بدأتموه وسيرفعون ما بنيتم، أنتم مثل ما فعلتم مع من سبقكم، وهذه هي سنة الحياة كل فريق يكمل ما بدأه الآخرون».

وكان سموه قد توجه بالشكر والتقدير إلى معالي حميد محمد عبيد القطامي على جهوده الوطنية المبذولة، خلال مهامه وزيراً للصحة في الفترة من 2006 لغاية 2009، ووزيراً للتربية والتعليم من 2009 لغاية 2014.

كما تم تكريم معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري على جهوده الوطنية المبذولة، خلال فترة توليه مهام الإشراف على وزارة العدل في الفترة من عام 2008 لغاية عام 2014، إضافة إلى تكريم معالي سلطان ناصر السويدي على جهوده الوطنية المبذولة، خلال عمله محافظاً لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في الفترة من 1991 لغاية 2014.

أنور قرقاش: تكريم الوزراء لفتة حضارية

دوّن معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الوزراء السابقين، حميد القطامي، والدكتور هادف الظاهري..

ومحافظ المصرف سلطان السويدي، لفتة حضارية من ربان ماهر، وقائد محفز. صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يُعلم الوزراء أن التقاعد غير وارد في الخدمة العامة، وخدمة الوطن، والتغيير في المواقع، والمهام سنة حسنة من سُنن الحياة». (موقع الطويين : البيان)

Related posts