شرطة الفجيرة تطلق فعاليات الأسبوع الرياضي الأول لموظفيها

1497481036

أطلقت شرطة الفجيرة أمس، فعاليات الأسبوع الرياضي الأول لموظفيها على مستوى المنطقة الأمنية بالإمارة، التي تشمل القيادة العامة لشرطة الفجيرة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإدارة الدفاع المدني، بدعم وإشراف من قبل اتحاد الشرطة الرياضي وتستمر الفعاليات حتى 16 من الشهر الجاري.

وأشار العقيد احمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة عضو اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية إلى أهمية مشاركة جميع منتسبي المنطقة الأمنية وفق البرنامج الزمني المخطط للعمل الذي أعدته اللجنة.

وأضاف أن البرنامج يتضمن (19) لعبة هي (كرة القدم وشد الحبل والبلياردو وتنس الطاولة والسباحة والرماية والمشي) للرجال والنساء والتي ستقام بالصالات الرياضية المغلقة وعلى شاطئ كورنيش الفجيرة، مشيراً إلى أن إقامة الأسبوع الرياضي على مستوى القيادات الشرطية جاء بناءً على توجيهات اللواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي .

وذلك بهدف خلق أجواء رياضية تنافسية بين منتسبي الوزارة وحث جميع القادة على المشاركة في هذا الأسبوع، وبدوره قال العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة أن إطلاق هذه الفعاليات يأتي من منطلق حرص وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على تشجيع كافة منتسبي الوزارة بممارسة جميع الألعاب الرياضية بهدف الحفاظ على صحتهم ورفع مستوى اللياقة البدنية ونشر الوعي الرياضي بينهم. (موقع الطويين : البيان)

Related posts