ولي أمر يتهم معلمة بضرب ابنته.. والمنطقة: لم نتلق شكوى

3834054413

اتهم ولي أمر طالبة في مدرسة حكومية في دبي إحدى المعلمات بالتعدي بالضرب على ابنته محدثة كدمة في كتفها ما دفعه إلى التقدم ببلاغ إلى الشرطة فيما أكدت المنطقة التعليمية في دبي أنها لم تتلق أية شكاوى من والد الطالبة، منوهة بحرصها على تطبيق اللوائح والقوانين.

وتفصيلاً، قال عبد العزيز بن هويدن “والد الطالبة” في اتصال هاتفي مع “البيان” : إن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم الإثنين الماضي، حيث عادت ابنته من المدرسة واشتكت من تعرضها للضرب بالمسطرة من قبل إحدى المعلمات من الجنسية العربية، وذلك إثر قيام بعض الطالبات بأعمال شغب في الفصل.

وأشار إلى أن ابنته التي تدرس بالصف الرابع في المدرسة أخبرته أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب من المعلمة التي تدرس مادة الرياضيات وقد اشتكت من قبل لإدارة المدرسة.

تفاصيل

ونوه والد الطالبة بأنه حاول التحقيق في الأمر بشكل ودي، ولكنه فشل مما اضطره إلى اللجوء إلى الشرطة وفتح بلاغ بالواقعة.

وأوضح بن هويدن أن مديرة المدرسة لم تمانع من توجهه إلى مركز الشرطة مؤكدة أنه في حال أثبتت التحقيقات أن المدرسة مخطئة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حقها. ولفت إلى انه توجه إلى مركز شرطة الراشدية وفتح بلاغاً بالواقعة حيث تم تحويل الطفلة إلى مستشفى راشد التي أصدرت تقرير بوجود كدمة في كتفها دون أن تبين السبب، وتم تحويل الطفلة إلى إدارة الأدلة الجنائية في شرطة دبي.

رد رسمي

ومن جهته قال الدكتور احمد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية: إن المنطقة في حال تلقت أي شكوى من ولي أمر حول تعرض ابنه أو ابنته للضرب في المدرسة تقوم بالتأكد من الواقعة وتطبق اللوائح والقوانين لديها، وأضاف: لم نتلق أي شكوى أو مراجعة من ولي أمر الطالبة والذي يدعي أنها تعرضت للضرب من إحدى معلمات المدرسة، وكان يفترض أن يحل هذا الأمر في المدرسة وإذا تعذر ذلك بإمكان ولي الأمر مراجعة المنطقة التعليمية، ويحق لولي الأمر الذهاب إلى أي مكان إذا ثبت أن الطالبة تعرضت للضرب بالفعل.

ميدان

وأوضحت إدارة المدرسة أن ولي الأمر جاء للمدرسة وراجعها وادعى أن ابنته تعرضت للضرب من إحدى المدرسات وأجبته بأن الكدمة قديمة وعليه أن يثبت في تقرير رسمي أن الطالبة تعرضت للضرب وإحضاره للمدرسة وبموجب هذا الاثبات يتم تطبيق القوانين واللوائح على المدرسة إذا كانت مخطئة، ولكن ولي الأمر ذهب ولم يعد إليها حتى الآن. (موقع الطويين : البيان)

Related posts