محمد بن زايد: موقف الإمارات واضح في مواجهة الإرهاب

20141029RC_C135671

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على موقف دولة الإمارات الواضح في مواجهة التنظيمات والأعمال الإرهابية بكافة أشكالها وأنواعها، وتقديم الدعم اللازم للتصدي لها، ومجابهتها فكرياً وأمنياً، في إطار التعاون والتنسيق مع المجتمع الدولي، وبما يحقق السلم والأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في أبوظبي الجنرال جون آلن المبعوث الرئاسي الخاص للتحالف الدولي ضد تنظيم «داعش»، الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه بالمبعوث الدولي والوفد المرافق له، وبحث معه آخر المستجدات حول التصدي للتنظيمات الإرهابية وجهود دول التحالف، من خلال العمليات الجوية الموجهة للقضاء على قدرات وإمكانيات التنظيمات الإرهابية.

وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى الجهود الدولية والتنسيق القائم بينها لمواجهة التحديات والأخطار التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

 من جانبه، ثمّن الجنرال جون آلن الدور الذي تقوم به دولة الإمارات في التحالف الدولي ضد التنظيمات الإرهابية ومساهماتها الفاعلة في مكافحة آفة الإرهاب والعنف. وجرى خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك. (موقع الطويين : البيان)

Related posts