محمد الشرقي يهنئ شرطة الفجيرة بأفضل إنجاز تكنولوجي

3816121951

هنأ سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة على فوز القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن أفضل إنجاز تكنولوجي .

وذلك من خلال مشاركتها في الجائزة التي تنظمها أخبار الكمبيوتر العربية في دورتها العاشرة، مؤكداً سموه أن الأفكار الخلاقة تحتاج دائما إلى من يعرف كيف يديرها وكيف يوظفها لصالح الشأن العام، وكلما كان المرء مؤمنا بالهدف الذي سيصل إليه كلما كان النجاح حليفه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الديوان الاميري القائد العام لشرطة الفجيرة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

وقال سموه إن هذه الجائزة الكبيرة تأتي نتيجة للعمل بروح الفريق الواحد وللإحساس العالي بالمسؤولية من قبل كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة والتي لا تألو جهدا لتقديم أفضل الخدمات تبعا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الذي يطالب دائما بالابتكار والتميز في العمل الحكومي.

من جانبه نوه العميد الكعبي بأن المسؤولية الكبيرة التي يشعر بها كل العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة تجعلهم يبتكرون أفضل الحلول الأمنية المجتمعية، لافتا الى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي هي خارطة طريق بالنسبة للعاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة على الدوام.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.(موقع الطويين : البيان)

Related posts