حمد الشرقي: الإمارات منارة للدولة الحديثة ورفع علم الدولة في سماء الفجيرة

17084_2 17084_3 17084_1 (1)

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد سعت لتكون واحدة من منارات الدول الحديثة وهي تمضي نحو تحقيق أهدافها التنموية بمنتهى الإحساس بالمسؤولية تجاه رفعة المواطن والوطن وازدهاره.

جاء ذلك خلال رفع سموه علم الإمارات في الساحة الأمامية لقصر سموه في الرميلة في يوم العلم الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله رئاسة الدولة، في لحظة تاريخية شهدتها دولة الإمارات قيادة وشعباً، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر أمس، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، ومحمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري، وسالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد، ومحمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمسؤولين بالإمارة.

وقد عبر سمو حاكم الفجيرة عن فخره واعتزازه بيوم العلم ورفعه في الوقت ذاته في كل إمارات الدولة بما يؤكد تلاحم قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة في مشهد فريد يحمل الكثير من الدلالات الوطنية المهمة، والتي جعلت من الإمارات يداً واحدة وحضوراً فريداً في المشهد العربي والعالمي.

أهمية في القلوب

بدوره، أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية هذا اليوم في قلوب أهل الإمارات جميعهم، والإحساس العالي بالمواطنة الذي جعل من يوم العلم يوماً وطنياً خالصاً ومناسبة لتأكيد أواصر اللحمة الوطنية التي جعلت من الإمارات أسعد شعب بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه حكام الإمارات.

وأكد أن الفجيرة بقيادة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي وبفضل توجيهاته السديدة تمضي في مشوار التنمية لتترك بصمة النجاح مع باقي إمارات الدولة وهي تمضي قدماً نحو مستقبل لا يجاريها فيه أحد.

وقد شارك صاحب السمو حاكم الفجيرة مراسم رفع العلم عدد من طلاب المدارس والكشافة من مختلف مدارس الفجيرة، في مراسم وطنية خالصة وقد ارتدوا ألوان العلم الإماراتي، فيما تقدمت إحدى الطالبات لتلقي قصيدة شعرية احتفالية بهذه المناسبة في حضرة سموه، وقامت طالبتان بأداء القسم الوطني وسط تفاعل الحضور في هذا اليوم الوطني الكبير. (موقع الطويين : البيان : الفجيرة نيوز)

Related posts