إنجاز البنية التحتية لجزيرة دانة الفجيرة .. 358 فيلا والتملك لمواطني دول «التعاون»

3192134408 4055131728 4138483528

دخل مشروع جزيرة الدانة الذي تطوره شركة اف ثري على شواطئ دبا الفجيرة مرحلة العد العكسي لبدء عمليات تشييد الفلل السكنية بعد نجاح عمليات الردم والبنية التحتية في الجزية التي تبلغ مساحتها 1.7 مليون قدم مربعة. وتدير مجموعة الوادي الأخضر للعقارات عمليات تسويق مشروع جزيرة الدانة بوصفه أحد أضخم المشاريع التطويرية في الإمارات عموماً وفي الفجيرة على نحو خاص ويتوقع أن يصبح أيقونة سياحية تضاف إلى سلسلة احد أكبر الجزر الاصطناعية في الدولة.

يجري تطوير المشروع في إطار التملك الحصري بمواطني الدولة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وتبدأ الأسعار من نحو مليوني درهم تسدد على دفعات، الأولى 20%، والمتبقي على 48 شهراً، تبدأ بعد شهر من سداد الدفعة الأولى.

ويتألف المشروع (جزيرة الدانة) من 358 وحدة سكنية من الفيلات الفاخرة وتبلغ مساحتها الإجمالية للفلل السكنية نحو مليون قدم مربعة وتتنوع بين ثلاث غرف إلى أربع غرف. يتميز المشروع بحزمة واسعة ترفع أسلوب المعيشة فيه إلى مستويات فاخرة لاسيما المرافق الخدمية التي ضمها المخطط الهندسي والحضري للمشروع.

أبرز مميزات الجزيرة موقعها الساحر على شواطئ الفجيرة وتحديداً في منطقة شرم بالقرب من منطقة العقة الشهيرة بزرقة مياه البحر الغني بأنواع الأسماك والسلاحف. تبعد جزيرة الدانة قرابة 4 كيلومترات عن أهم الفنادق والمنتجعات التي تشتهر بها منطقة العقة في دبا الفجيرة وهي فنادق ميرامار وروتانا والميريديان وساندي بيتش.

مرافق

تضم جزيرة الدانة سلسلة واسعة من المرافق والخدمات لخدمة عشرات الفلل السكنية وأبرزها فندق 5 نجوم، ونادي لليخوت بمعايير عالمية فضلاً عن حدائق عامة وأخرى خاصة بالأطفال وسلسلة من المطاعم والمقاهي وممرات لممارسة رياضة المشي والركض في الهواء الطلق فضلاً عن خدمة الأمن على مدار 24 ساعة ومدخل خاص للمشروع مع بوابة الكترونية.

تضم خدمات الجزيرة مواقف خاصة للملاك ومواقف إضافية للسياح والزوار، إلى جانب تمتع كل فيلا بشاطئ خاص بها مع خصوصية عالية يوفرها التصميم الهندسي للفلل التي تتكون من طابقين وسيجري تشطيبها على نحو فاخر مطابق لمعايير المواصفات الخليجية.

تتميز كل فيلا سكنية بإطلالة بحرية تضم حديقة واسعة تمتد حتى شاطئ البحر هذا غير إطلالتها على سلسلة الجبال التي تشتهر بها الإمارة. وسيكون بإمكان مالك الفلا السكنية إضافة مسبح لكن يتوجب عليه سداد مبلغ تحدده الشركة وينطبق الأمر ذاته إذا رغب المالك بإضافة مرسى يخوت على شاطئ الفلا.

تتراوح مساحة الأراضي الخاصة بالفلا السكنية مابين 400 متر مربع و 995 متراً مربعاً، وتبلغ مساحة البناء في الفيلا المكونة من 3 غرف 200 متر مربع فيما تبلغ مساحة البناء في الفيلا المكونة من 4 غرف 250 متراً مربعاً. حرصت الشركة على إيداع دفعات الملاك في حساب ثقة لحماية أطراف التعاقد. (موقع الطويين : البيان)

Related posts