راشد بن حمد الشرقي: نفخر بالمناسبة الغالية على قلوبنا

836442967

قال الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام احتفالاً بيوم العلم: إن شعب الإمارات اليوم اجتمع على رفع علمنا عالياً خفاقاً في أسمى ذكرى لقائد هذا الوطن؛ ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله مقاليد حكم دولة الإمارات، وإننا لنفخر بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا والتي شهدها كافة أبناء الدولة والمقيمين عليها من الصغير والكبير. وإنه لتعبير صادق لأسمى معاني قيم الولاء والانتماء والوفاء لهذا الوطن الأشم ولقيادتنا التاريخية الحكيمة.

لقد توحدت قلوبنا على رايتنا الغالية العالية، وكان ذلك دافعاً لنا للمزيد من العطاء الصادق وغير المحدود، فهو الوفاء للإمارات والاتحاد، وهو احترام وتقدير رمز وطني كبير الدلالة والمعنى يتمثل في العلم مع ما يشتمل عليه من مضمون الوقوف صفاً واحداً وراء القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وإن ما يبعث على الفخر والشعور بالثقة وبالمستقبل أن شعبنا رجالاً ونساء، شيباً وشباناً وهم يرفعون جميعاً علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً شامخاً في كل مكان يباركون هذه المناسبة التي جاءت بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتعزيز مسيرة التلاحم الوطني.

فسيبقى علمنا بإذن الله شامخاً خفاقاً قوياً، كشموخ وقوة أبناء الإمارات، نسأل الله أن يحفظ دولتنا وعلمنا ورئيسنا.. علم الإمارات هو رمز وحدتنا واتحاد قلوبنا، وهو مصدر فخرنا ورمز احترام دولتنا، نجدد العهد على خدمته ورفعته وبذل الروح من أجله. (موقع الطويين : البيان – ابتسام الشاعر)

Related posts