الجمهور يطلق لقب “الأنيق” على نادي الفجيرة ويهدي مدربه الورد

17181_1 17181_2

أطلق جمهور نادي الفجيرة لقب الأنيق على فريقه الأول المشارك في دوري الخليج العربي لكرة القدم وذلك تكريماً منه للمستوى الفني اللائق الذي يقدمه الفريق في مباريات الموسم الحالي ، فضلاً عن كونه الأقل في تلقيه للإنذارات بين جميع أندية الأضواء. من جهتها رحبت إدارة نادي الفجيرة بإطلاق لقب (الأنيق) ووصفت المبادرة بالمتميزة، وثمنت دعم الجمهور للاعبين والجهاز الفني، ليحقق الفريق تطلعاته في الموسم الحالي.
جاء ذلك خلال استضافة برنامج استوديو الرياضة لعدد من جماهير الفجراوي الذين اعتبروا اسم “أنيق” بأنه سيكون اسماً على مسمى لما يتمتع به رئيس النادي سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ولاعبو الفجيرة وإدارتهم من صفات تحمل كل معاني الأناقة.
وفي سياق متصل قامت نخبة من الجمهور بحضور تدريبات الفريق في استاد الفجيرة وتحية اللاعبين حيث قدمت باقة ورد جميلة لمدرب الفريق عبد الوهاب عبد القادر وهنأته بالأداء والنتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، وأشاد المدرب بدوره بمبادرتي الجمهور.
بدوره قال نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الفجيرة سلطان الشرع إن “المبادرة جميلة وهذا رأي الجمهور ونحن نحترم رأيهم ونقدر لهم هذه المبادرة وسندعم لهم كل توجه يخدم حضورهم للمدرجات ودعمهم للفريق”، وتابع الشرع قائلاً: “نادي الفجيرة بكل منتسبيه يستحقون هذا اللقب الرفيع والأناقة لاتنفصل عن الأخلاق كصفة جميلة ونتذكر معاً توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو مجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عند استقباله الفريق بمناسبة الصعود ، حيث حث سموه اللاعبين على ضرورة الالتزام بالأخلاق النبيلة وأن تكون جزءاً هاماً من حياتنا، ولفت الشرع إلى أن سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي دائماً يوصي بذات التوجه، وكذلك رئيس مجلس الإدارة محمد سعيد الضنحاني خلال لقاءاته المستمرة مع اللاعبين يحث على ذلك وكل هذه الأمور قادت الفريق للوصول لهذا المستوى الذي استحق عليه لقب الأنيق.
وأكد الشرع أن جمهور الفجيرة يواصلون القيام بواجبهم تجاه النادي بأفضل مايمكن، موجهاً الدعوة للجمهور ليواصل دوره المثالي وأن يقف معه بالسراء والضراء لكون إدارة نادي الفجيرة برئاسة سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي تؤمن بأن جمهور الفجيرة هو اللاعب رقم واحد وليس كما يشاع بأنه اللاعب رقم (12) وأن حضوره ودعمه هو سر كل نجاح قادم للفريق. وأكمل: “نحن مؤمنين تماما بدور جمهور الفجيرة وتأثيره المباشر على المردود الفني الجيد الذي يقدمه اللاعبون ونالوا بسببه ثناء الأوساط الرياضية في الدولة بشكل عام وقادته ليتملك شخصية رائعة بين فرق دوري الخليج العربي وسنعمل على الحفاظ عليها بكل السبل المتاحة.. لقد كشف جمهور الفجيرة عن حرصه وشعوره بالمسؤولية وإدراكه العميق في الكثير من المواقف خصوصا بعد مباراة النصر التي خسرها الفريق بخمسة أهداف لهدف واحد وبالرغم من ذلك فقد تقبل النتيجة القاسية بروح عالية وقابل اللاعبين بالدعم الإيجابي بدلاً من الإنتقاد وهو ماقاد بعدها بمباراة من الفوز على اتحاد كلباء وتحقيق الفوز الأول في الدوري وهو مايحسب للجمهور ويحسب بشكل أبرز لسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي لوقفته الداعمة للفريق بشكل دائم ونصائحه وتوجيهاته المستمرة “. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز).

Related posts