“الفجيرة للثقافة والإعلام ” تنظم دورة في التحرير الصحفي

17191_1 17191_2 17191_3

بدأت في أكاديمية الفجيرة للإعلام صباح اليوم ولمدة خمسة ايام دورة متخصصة في ” تحرير الخبر الصحفي بمهنية استقصائية ” بمشاركة عدد من الصحفيين والعاملين في أقسام الإعلام بالمؤسسات الحكومية في الفجيرة وضمن التعاون القائم بين هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ووكالة الصحافة الفرنسية ” فرانس برس ” .

وقال سعادة محمد سعيد الضنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الذى افتتح الدورة أنه بناء على توجيهات الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تواصل الهيئة التعاون مع وكالة الصحافة الفرنسية ” فرانس برس ” من أجل تبادل الخبرات وتأهيل الكوادر في الإمارة في مجال التحرير الصحفي بمهنية عالية .

وأشار إلى أنه سبق للهيئة تنظيم دورات سابقة مماثلة بالتعاون مع فرانس برس وأظهرت نتائج طيبة ولذا قررت مواصلة تنظيم دورات أخرى متخصصة في موضوعات مختلفة لتزويد المشاركين بالخبرات اللازمة .
وحث المشاركين على الاستفادة من الدورة حيث سيتم توزيع شهادات مصدقة من وكالة الصحافة الفرنسية .

يشارك بالدورة منتسبون من المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة والفجيرة نيوز ووكالة أنباء الإمارات ومجموعة الفجيرة للإعلام ومركز الفجيرة للإحصاء ودائرة الموارد البشرية لحكومة الفجيرة . (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts