الشيخ د. راشد بن حمد الشرقي يزور معرض الشارقة للكتاب ..ويتابع ندوة ثقافية

17215_1 17215_2 17215_3

قام سمو الشيخ د. راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مساء الإثنين 10 نوفمبر الجاري بزيارة إلى معرض الشارقة الدولي للكتاب حيث كان في استقباله الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وأحمد ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب.
وتجول سموه في أقسام المعرض الذي تشارك فيه 1256 دار نشر وجهة خاصة وحكومية قادمة من 59 دولة، ويعد من أكبر المعارض للكتاب العربي في العالم، وأبدى سموه إعجابه بالمعرض منوهاً إلى ضرورة مشاركة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بجناح خاص خلال الدورة المقبلة، لعرض اصداراتها والتعريف بفعالياتها في هذا المعرض الهام.

من جهة أخرى تابع سموه المحاضرة الثقافية التي نظمتها مؤسسة بحر الثقافة للدكتور أحمد عمارة حول موضوع ” الإتقان وأثره على تغذية النفس ” حيث تناول الباحث المتخصص بالتنمية البشرية وعلوم الطاقة من وجهة نظر دينية ونفسية مسألة اتقان العمل وعنصر الإحسان في كل ما يقوم به البشر بشكل يومي وأن يتم الأمر بالمحبة وليس كواجب او فرض بالإكراه،وكيف سيعود هذا الأمر بالفائدة على صاحبه والمجتمع المحيط بحيث يغدو إيجابيا.

وكانت مقدمة المحاضر د. منى البحر عضو المجلس الوطني قد رحبت بسمو الشيخ د. راشد بن حمد الشرقي وتقدمت له بالشكر على المتابعة بحضور د. حصة لوتاه الباحثة والإعلامية المعروفة وجمع غفير من الحضور، ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة بحر الثقافة تديرها الشيخة روضة بنت محمد آل نهيان وتنشط في مجال تنظيم الفعاليات الثقافية القيمة على مدار العام ، وأيضا بشكل خاص في معرضي أبوظبي الدولي للكتاب والشارقة . (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts