«سيلنجاس» تستشرف فرص الأعمال في التصنيع وإدارة المشاريع

183489270

تسلط شركة «سيلنجاس»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» الضوء على كفاءة إمكانياتها وخدماتها في مجالات الهندسة وإدارة المشاريع والتصنيع والبناء لقطاعي الطاقة والصناعة ضمن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2014» حيث تسعى الشركة لتعزيز أعمالها في ابوظبي.

وتركز مشاركة «سيلنجاس» بشكل رئيسي على إبراز تميز خدماتها في مجال الهندسة والمشتريات والبناء، وخصوصاً في مشاريع البنية التحتية للتخزين لقطاع النفط والغاز. حيث تتميز الشركة بكفاءة خدماتها وقدرتها على تعهد المشاريع المتكاملة بما يشمل أعمال التصميم والهندسة وبناء المصانع حسب متطلبات العميل ووفقاً لأعلى معايير الجودة والتميز.

أفضل الخدمات

وقال سيف الفلاسي، رئيس مجلس إدارة شركة «سيلنجاس»: «أثبتت شركة »سيلنجاس« على مدى السنوات الماضية قدراتها ونجاحها في تقديم أجود وأفضل الخدمات في مجال الهندسة والمشتريات والبناء لقطاع الطاقة. وتمكننا خبراتنا ومعرفتنا الواسعة وحرصنا على الاستفادة من أحدث التقنيات من فهم متطلبات العملاء وتلبية احتياجاتهم على وجه الدقة ووفقاً لأعلى المعايير. ويمثل معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول »أديبك 2014« حدثاً رئيسياً وبارزاً يوفر لنا منصة مثالية لتسليط الضوء على تميز خدماتنا في هذا القطاع».

فرص الأعمال

ومن جانبه قال رائد علي الشيخ، مدير عام شركة «سيلنجاس»: «حرصنا على أن نصبح أقرب إلى عملائنا الحاليين والمحتملين من خلال افتتاح مكتبنا المسجل حديثاً في أبوظبي. كما نعمل في الوقت الحالي على التعاون مع مجموعة شركات »أدنوك« ومؤسسات القطاع الخاص الأخرى لتعزيز عملياتنا في الإمارة. ويتيح معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول »أديبك 2014« لنا فرصة قوية لتسليط الضوء على نقاط القوة لدينا، واستكشاف فرص الأعمال، وتأكيد التزامنا بتسليم مشاريع ذات مستوى عالمي».

سجل حافل

تملك شركة «سيلنجاس» سجلاً حافلاً بالنجاحات والإنجازات في إدارة المشاريع وتقوم حالياً بتنفيذ واحد من أبرز مشاريعها الرئيسية وهو مشروع مصفاة التكرير في الفجيرة بسعة تخزينية تبلغ 91 ألف متر مكعب.

وتتميز شركة «سيلنجاس» بخبرتها الممتدة لـ 40 عاماً في قطاع الهندسة والتصنيع والبناء وتقدم لعملائها العديد من الحلول المتطورة والتقنيات الخاصة وأعمال الهندسة وشراء المواد والإنشاء بما في ذلك خدمات إدارة الإنشاءات، والتكلفة، وخدمات الدعم لما بعد البيع. (موقع الطويين : البيان)

Related posts