شرطة الفجيرة الأولى عربيا في المسؤولية الاجتماعية

17240_1 17240_2

حصلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة على درع التميز الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة على مستوى الوطن العربي لعام 2014 والتي شاركت بها العديد من المؤسسات الحكومية العربية ضمن الحفل الذي أقامته المنظمة في بيروت- لبنان في شهر أكتوبر الماضي.
وتهدف المنظمة إلى تحفيز المجتمعات المدنية على الانخراط في المسؤولية الاجتماعية و السعي إلى إظهار رؤية الحكومات العربية نحو المسؤولية الاجتماعية وربطها بشبكة الكترونية واحدة وتكريم المؤسسات الرسمية والحكومية الحائزة على جائزة الجودة العالمية ISO في مجال المسؤولية الاجتماعية وتكريم القيادات بمختلف القطاعات الذين قدموا انجازات ومبادرات في هذا المجال.
و أكد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة أن هذا الفوز الذي تحقق إضافة إلى رصيد انجازات وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير الداخلية ومتابعته الحثيثة بهدف الرقي في تقديم الخدمات الشرطية بما يتوافق مع رؤية واستراتيجية حكومتنا الرشيده وفقا لأرقى المعايير العالمية.
وتسلم العقيد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام الدرع الذهبي من الدكتور محمد العدوان سفير شؤون التعاون الدولي رئيس مركز عمان و الخليج للدراسات الإستراتيجية، رئيس مركز الدعم الوطني للتوثيق – جامعة الدول العربية ، يرافقه الأستاذ بيار مكرزل رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.
حضر مراسم التكريم العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العلميات الشرطية والمقدم عبدالله عبيد اليماحي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء والرائد الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة والرائد محمد سعيد الهامور رئيس قسم الجودة والرائد خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts