محمد بن راشد يكرم أوائل الإمارات الـ43 اليوم

HHSMOHAMED

يكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اليوم 43 شخصية وطنية من أوائل الإمارات في مختلف المجالات، وذلك في حفل كبير يقام في فندق أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم طلب من الجمهور ومتابعي سموه على وسائل التواصل الاجتماعي ترشيح واقتراح 43 اسماً من أسماء الأوائل في الإمارات في مختلف المجالات.

وذلك لتكريمهم في احتفالات اليوم الوطني الـ43، ومنحهم ميداليات وطنية خاصة بهم، تسمى ميداليات أوائل الإمارات، إضافة إلى تخليد أسمائهم في ذاكرة الإمارات عبر أرشفة حكومية وكتاب سنوي خاص بهم.

وشهدت المبادرة التي أطلقها سموه أوسع مشاركة شعبية، حيث تجاوزت الترشيحات 85 ألف مشاركة، تم خلالها ترشيح المئات من الأوائل والمتخصصين والمبدعين في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية والتعليمية والطبية والأدبية كافة.

وتضمنت توجيهات سموه تكريم صنفين من الأوائل السابقين الذين كانوا أول المواطنين في مجالاتهم، كأول معلم وأول طبيب وأول سفير وغيرهم، وكذلك الأوائل من المنجزون الذين برزوا وأبدعوا وابتكروا وقدموا شيئاً جديداً ومختلفاً لمجتمعهم في مختلف المجالات. (موقع الطويين : البيان)

Related posts