بلدية الفجيرة تنظم المهرجان العائلي التاسع

1714024668

احتفلت بلدية الفجيرة باليوم الوطني 43، بتنظيم المهرجان العائلي التاسع الذي استمر ليومين، وشهد حضورا كبيرا حيث تفاعلت الجماهير مع الحدث المبهج وفعالياته المنوعة. تضمنت احتفالات البلدية برنامجا منوعا ومميزا يضم العديد من النشاطات الخاصة والفعاليات الجديدة والفقرات الراقصة والقصائد الشعرية تعبيرا عن الروح الوطنية والولاء والحب ليوم الاتحاد الذي يمثل إنجازات عظيمة شهدها الوطن، ونال فيها المواطن الحياة الكريمة ورغد العيش وسط حياة من الأمن والأمان.

وجابت الفعاليات الوطنية بهذه المناسبة الغالية مختلف أنحاء الفجيرة، بهدف إشراك المواطنين والمقيمين والزوار فرحة الوطن.

واحتفلت الأفرع التابعة لبلدية الفجيرة باليوم الوطني وسط أجواء مفعمة بالفرح والبهجة باليوم الوطني، حيث أقيم حفل خلف فرع الطويين وسط حضور من الأهالي والمقيمين في المنطقة. كما احتفل فرع العقير على شاطئ قدفع بمسيرات تميزت بألوان وشعارات وأعلام دولة الإمارات.

وعكست فعاليات المهرجان في سيتي سنتر وكورنيش الفجيرة مجد الوطن وإنجازاته الكبرى.

وشملت فعاليات المهرجان العديد من الفقرات المتنوعة والعروض المتميزة من لوحات موسيقية راقصة مهداة من جاليات مختلفة مقيمة على أرض الدولة ومشاركات شعرية من الجمهور عرفاناً وحباً للدولة وقيادتها، وفيلم قصير معبر يعكس تاريخ الإمارة وإنجازاتها على مدى 43 عاماً الماضية وتجسد حاضرها وماضيها.

وشاركت منطقة الفجيرة التعليمية بأوبريت بعنوان (بين الأصالة والمعاصرة) وتم عرض فيلم وثائقي عن الإمارة.

وألقى العديد من الأطفال قصائد مهداة إلى الشيوخ والشعب تعبيراً عن فرحتهم وحبهم لهذه الدولة المعطاءة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts