ولي عهد الفجيرة يشهد حفل العرس الجماعي الخامس عشر بالإمارة

17587_1 17587_2 17587_3

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عصر اليوم حفل العرس الجماعي الـ15 الذي شارك فيه 63 شابا مواطنا وذلك في ارض الاحتفالات بالفجيرة.

كما شهد الحفل – الذي أقيم في ساحة الاحتفالات بمنطقة المضب بالفجيرة -سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وسموالشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ احمد بن حمد بن سيف الشرقي وعدد من الشيوخ وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وكبار المسؤولين وعدد من مدراء الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والمحلية وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين.

وبدأ الحفل بوصول سمو ولي عهد الفجيرة لموقع الاحتفال حيث كان في استقباله كبار المسؤولين والعرسان وأعضاء اللجنة المنظمة للحفل حيث صافح سموه مستقبليه وهنأ العرسان متمنيا لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق.

وألقى عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي في الفجيرة كلمة شكر فيها سمو ولي عهد الفجيرة على رعايته الكريمه للعرس الجماعي ..منوها بأن الأعراس الجماعية تخفف الأعباء عن كاهل الشباب وتساهم في بناء وتأمين حياة أسرية مستقرة.

تضمن الحفل عددا من الفقرات والأغاني والرقصات والأهازيج الشعبية التراثية ثم التقطت لسمو ولي عهد الفجيرة الصور الجماعية مع العرسان.

وقدم العرسان جزيل الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على رعايته الكريمه للحفل والتواجد بينهم في يوم فرحتهم مثمنين اهتمام سموه بالمواطنين والأخذ بيدهم نحو حياة مليئة بالاستقرار. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts